النباء اليقين

هيئة الأوقاف بالحديدة تنظم لقاء للعلماء والمرشدين في بيت الفقيه إحياءً للذكري السنوية للشهيد القائد

نظم مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة الحديدة بالتنسيق مع وحدتا العلماء والمتعلمين والثقافة القرآنية اليوم الاثنين ، بالجامع الكبير بمديرية بيت الفقيه لقاء موسعا للعلماء والخطباء والمرشدين والثقافيين والوجهاء والمشائخ والشخصيات الاجتماعية بمديريات المربع الجنوبي لإحياء الذكري السنوية للشهيد القائد السيد حسن بدرالدين الحوثي – سلام الله عليه – للعام 1442هـ تحت شعار “على خطى الشهيد القائد ماضون”.
وفي اللقاء استعرض مدير مديرية بيت الفقيه حسين سهل زين ومسؤول وحدة العلماء علي صومل ، جوانب من شخصية الشهيد القائد التي تميزت بثقته وإيمانه بالمشروع القرآني وتضحيته في سبيل هذا المشروع .. مؤكدين أنه كان أنموذج في القول والفعل.
وأشارا إلى أن مشروع الشهيد القائد كسر هيمنة دول الاستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل .. ونوها إلى أن هذا المشروع تضمن نهضة فكرية للأمة من خلال استقلالها الثقافي والسياسي والإقتصادي الذي تتحكم به الأنظمة المستبدة من طواغيت الكفر والشرك.
واعتبر زين وصومل ما يحققه أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات ثمرة من ثمار المشروع القرآني الذي تبناه الشهيد القائد – رضوان الله عليه.
فيما اوضح مسؤول الوحدة الثڨافية بالمربع الجنوبي عبدالسلام خليل وعضو الوحدة العلمائية منصور حلبي أن شخصية الشهيد القائد كانت قرانية وتمخضت عنها ثورة ثقافية وقيام مشروع قرآني عظيم يواجه اليوم كل قوى الطاغوت وفي مقدمتها امريكا واسرائيل واذيالها.
ولفتا الى انه وبالرغم مما واجهه الشهيد القائد منن منغصات وحملات تضليل وتشويه الا أن ذلك لم يثنيه عن مواصلة مشروعه ومناصرة المظلومين ومقارعة دول الاستكبار ..واكدا على ضرورة الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر.
حضر اللقاء مشرف المديرية عبدالسلام حيدر وعدد من مسؤولي السلطة المحلية والاشرافية ومدراء فروع الهيئة العامة للأوقاف بمديريات المربع الجنوبي.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com