النباء اليقين

وزارة الصناعة تكرّم 59 موظفة في ذكرى مولد السيدة فاطمة الزهراء

كرّمت وزارة الصناعة والتجارة 59 موظفة من موظفات وعاملات الوزارة في إطار الاحتفال بذكرى مولد السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام.
وفي الفعالية بحضور وكيل وزارة الصناعة لقطاع خدمات الأعمال محمد يحيى عبد الكريم، أوضح وكيل قطاع التجارة الداخلية بسام الغرباني أن الاحتفاء بذكرى مولد السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام، محطة تربوية وثقافية لاستلهام معاني الصمود والثبات وتعزيز مكانة المرأة ودورها في مواجهة الأعداء.
واعتبر التكريم تقديراً لمكانة المرأة وحضورها الإيجابي في مختلف المجالات وتثمين قدرتها على تحمل المسؤولية الملقاة على عاتقها في بناء مجتمع متمسك بالهوية الإيمانية.
وأشار الوكيل الغرباني إلى أن الوزارة لن تدخر جهداً في تقديم الدعم والمساندة للمرأة لتتمكن من الاستمرار في التقدم والنجاح فالمرأة اليمنية عطاؤها لا حدود له .. مشيداً بصمود المرأة اليمنية ودورها في مختلف المجالات، خاصة في ظل العدوان والحصار.
فيما أشارت مدير المرأة بوزارة الصناعة فدوى نعمان إلى أن الاحتفال والتكريم، يأتي عرفاناً بدور النساء في بناء المجتمع.
وأكدت أن المرأة اليمنية مثالاً للصمود والانضباط والكفاح من أجل مستقبل أفضل، ما يستوجب الاعتراف بقدرتها وإبداعها في كافة المجالات وتقديم الدعم اللازم لها بصورة مستمرة بما يليق بمكانتها.
من جانبها أوضحت مدير إدارة المناطق التجارية سماح الخولاني، أن تنظيم الفعالية، تعبير عن اهتمام قيادة الوزارة بالمرأة وتقديراً لجهودها في مختلف قطاعات الوزارة وإداراتها.
وأشارت إلى أن تمكين المرأة، هو استثمار لقدراتها في تطوير بيئتها ومجتمعها من خلال تدريبها على التخطيط والإدارة والعمل الجاد باعتبار المرأة قادرة على العطاء والإنجاز.
بدورها قدّمت الباحثة إيمان الغفاري، محاضرة عن أهمية دورة المرأة في المجتمع، تناولت عدة محاور “النموذج الصحيح للمرأة والقدرة الحسنة للمرأة والمرأة في الإسلام و فاطمة الزهراء نعم القدوة الحسنة ونعم الأسوة”.
وأكدت أهمية الاقتداء بسيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء وتجسيد منهجها على الواقع في تربية الأجيال وتحصينهم من الثقافات والأفكار المغلوطة ومواجهة الحرب الناعمة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com