النباء اليقين

السامعي يطلع على أوضاع مؤسسة الرحمة للتنمية الإنسانية

اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي اليوم على أوضاع مؤسسة الرحمة للتنمية الإنسانية ودورها الإنساني في رعاية الأيتام واليتيمات.

وخلال الزيارة التقى عضو السياسي الأعلى السامعي رئيسة مجلس إدارة المؤسسة رقية الحجري وعدد من مسئولي المؤسسة، مستمعاً منهم إلى أنشطة المؤسسة في رعاية الأيتام واليتيمات وتعليمهم وتأهيلهم وإعدادهم.

وطاف عضو السياسي الأعلى بأقسام ومكاتب المؤسسة المختلفة خاصة الحضانة والعيادة ومشغل الخياطة، وأماكن سكن الأطفال والمدارس وورشة النجارة ومعهد اللغة الانجليزية والمباني التأهيلية التابعة للمؤسسة.

وأشاد السامعي بالدور الإنساني والتنموي لمؤسسة الرحمة للتنمية الإنسانية تجاه الأيتام واليتيمات.

وحث الجهات المعنية على دعم المؤسسة وتذليل الصعوبات التي تواجهها والمساهمة في توفير احتياجاتها .. داعياً القطاع الخاص إلى تقديم الدعم ولفت الأنظار صوب المؤسسة وإسناد جهدها في خدمة ورعاية الأيتام.

وحث الجميع على استشعار المسئولية تجاه الأعمال الخيرية للأيتام واليتيمات وزرع الوعي بأهمية التكافل الاجتماعي .. منوها بالتجربة الفريدة لمؤسسة الرحمة ونهجها في دعم وخدمة شريحة الأيتام.

وكانت رئيسة المؤسسة أطلعت عضو السياسي الأعلى السامعي على نشاط المؤسسة ودورها في خدمة الأيتام واليتيمات ورعايتهم وتأهيلهم في إطار حماية الطفولة وكذا نبذة عن نشأة المؤسسة عام 2001م، ودور رجال الخير والشركات والمؤسسات الاعتبارية في دعم نشاط المؤسسة واستمرار خدماتها الإنسانية.

وتطرقت الحجري إلى الصعوبات التي تواجه المؤسسة، ما يستدعي دعم الحكومة للتغلب عليها بما يعزز من تنفيذ مشاريعها التطويرية ونشاطها وطموحاتها المستقبلية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com