النباء اليقين

مستشفى 48 بصنعاء يحتفي بتخرج 74 متدربا في الإنعاش والطوارئ

أقيم اليوم الأربعاء ، في مستشفى 48 النموذجي بمحافظة صنعاء، حفل تخرج دفعتين في الإنعاش والطوارئ التي شارك فيها 74 متدربا، ونظمتها مديرية الخدمات الطبية بالمنطقة العسكرية المركزية.
وفي الحفل أشاد مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء علي الكحلاني، بجهود قيادة مستشفى 48 والأطباء والاستشاريين في تأهيل وتدريب أطباء وكوادر صحية إسعافية لجبهات الدفاع عن الوطن.
واعتبر تنفيذ مثل هذه الدورات، مسؤولية وطنية في ظل ما يتعرض له الوطن من عدوان.. لافتا إلى المسؤولية الملقاة على عاتق الخريجين لإسناد الجبهات.
فيما حيا مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد الدكتور ناشر القعود، تضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة .. حاثا الخريجين على الأداء الفاعل لتعزيز الانتصارات في مواجهة العدوان.
ولفت إلى أن الاحتفال بتخرج دفع جديدة في الإسعاف الطبي لجرحى الجبهات يأتي بالتزامن مع الانتصارات العسكرية في جبهة مأرب.
ونوه بإسهامات مديرية الخدمات الطبية بالمنطقة العسكرية المركزية ومستشفى 48 في إمداد الجبهات بالكوادر الطبية والصحية.
من جانبه أشار مدير مديرية الخدمات الطبية مدير مستشفى 48 الدكتور عبدالملك الصليمي إلى أن الاحتفال بتخرج دفعتين في مجال الإنعاش والطوارئ، هو احتفال بالصمود في مسار أداء الجبهة الصحية لمواجهة العدوان.
ولفت إلى أهمية دور الخريجين من هذه الدورات في إنقاذ وإسعاف الجرحى ومؤازرة الأبطال المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن.
حضر الحفل المدير التنفيذي لمؤسسة الجرحى الدكتور جمال الشامي ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة السرطان الدكتور عبدالسلام المداني وعدد من القيادات العسكرية بوزارة الدفاع ودائرة الخدمات الطبية العسكرية ومديرية الخدمات الطبية بالمنطقة العسكرية المركزية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com