النباء اليقين

مديريات حجة تشهد مسيرات حاشدة للتنديد بالحصار الأمريكي

شهدت مديريات محافظة حجة اليوم مسيرات جماهيرية حاشدة تحت شعار “حصار تحالف العدوان الأمريكي يقتل الشعب اليمني”.

وندد المشاركون في المسيرات بحضور رؤساء وأعضاء المجالس المحلية وأمناء العموم ومديري وموظفي المكاتب التنفيذية والعلماء والتربويين والمكاتب الإشرافية، باستمرار القرصنة البحرية واحتجاز سفن المشتقات النفطية.

ودعوا دول العدوان إلى الإفراج الفوري عن سفن المشتقات النفطية والغذائية والدوائية .. لافتين إلى أن السلام في اليمن لن يكون بالتصريحات والبيانات، ولكن بإيقاف العدوان ورفع الحصار ووقف التدخلات الأجنبية في الشؤون الداخلية للشعب اليمني.

وندد أبناء وأعيان ووجهاء ومشائخ محافظة حجة بالقرصنة البحرية واستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية والمؤكدة على استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

واعتبروا الحصار الأمريكي على اليمن، جريمة ضد الإنسانية في ظل تواطؤ المجتمع الدولي والأمم المتحدة .. مؤكدين استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء وتقديم المزيد من التضحيات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وطالبت بيانات صادرة عن المسيرات الجيش واللجان الشعبية بتطهير الأراضي اليمنية من دنس الغزاة والمحتلين .. مشيرة إلى أن العدوان على اليمن فضح أمريكا وحلفائها على مدى ست سنوات.

ودعت البيانات أحرار العالم الوقوف إلى جانب الشعب اليمني ومظلوميته وقضيته العادلة والعمل باتجاه الضغط على دول العدوان لإيقاف حربها العدوانية ورفع الحصار عن الشعب اليمني والسماح بدخول سفن المشتقات النفطية والغذائية والدوائية.

وأكدت أن استمرار العدوان لن يخضع الشعب اليمني، بل يزيده صلابة وبأساً وتماسكاً وصموداً في مواجهته .. مؤكدة مضي أبناء مديريات محافظة حجة في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وحمّلت البيانات أمريكا ودول العدوان المسؤولية الكاملة إزاء الجرائم التي يرتكبها التحالف الأمريكي السعودي البريطاني الصهيوني الإماراتي والتداعيات الإنسانية الناجمة عن استمرار العدوان والحصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com