النباء اليقين

مسيرات حاشدة بالجوف تنديدا بالحصار

شهدت محافظة الجوف اليوم ثلاث مسيرات جماهيرية حاشدة للتنديد بحصار تحالف العدوان تحت شعار “حصار تحالف العدوان الأمريكي يقتل الشعب اليمني”.

حيث خرج أبناء مديريات الجوف الأسفل في تظاهرة حاشدة بمديرية المتون، مرددين شعارات منددة باستمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي في فرض الحصار الظالم على الشعب وإحتجاز سفن الوقود.

وفي التظاهرة التي شارك فيها عددا من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وقيادات في السلطة المحلية ، أكد محافظ الجوف عامر المراني أن الحصار جريمة حرب بحق الشعب اليمني ووصمة عار في جبين المجتمع الدولي الصامت والمتفرج تجاه معاناة اليمنيين منذ ست سنوات.

وأشار المراني الى الدور الأمريكي في العدوان على اليمن والإشراف المباشر على القصف الجوي وإدارة المعارك وكذا دور بوارجها الحربية في تشديد الحصار ..لافتا الى ان امريكا تحمل الشر ضد الشعوب الحرة.

ودعا المحافظ الى استمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات حتى تحرير كل شبر من أرض اليمن من دنس الغزاة والمحتلين.

وحمّل المشاركون في المسيرة، الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسؤولية ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار غاشم واستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية.. مؤكدين استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

كما شهدت مديريتي المراشي والعنان مسيرتان حاشدتان بمشاركة أبناء مديريات الحميدات ورجوزة ، ندد فيها المشاركون باستمرار العدوان والحصار.

ودعا المشاركون في المسيرتين الى استكمال معركة تحرير مأرب واستمرار استهداف المنشئات والمواقع السعودية ، لارغام تحالف العدوان على وقف عدوانه ورفع حصاره .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com