النباء اليقين

السيد عبد الملك الحوثي : معاركنا هي تصدٍ للمعتدي الذي يريد السيطرة والوصاية على شعبنا

أكد السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي أن المعارك التي يخوضها الشعب اليمني بجيشه ولجانه في مارب والجوف والبيضاء وتعز والساحل وكل الاتجاهات هي تصد للمعتدي الذي حارب شعبنا وبدأ عدوانه لأنه يريد السيطرة والوصاية عليه .

وأوضح السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن معركتنا في مارب أو أي محافظة ليست مع أبناء هذه المحافظات، فهؤلاء هم شركاؤنا في الهوية الإيمانية، وأكثر أهل مارب شرفاء وأحرار ، وأن قلة قليلة من أبناء مارب تقاتل تحت إمرة ضابط سعودي ويحاولون فرض السيطرة السعودية في إطار الولاء لأمريكا والتطبيع مع إسرائيل .

وأكد السيد القائد أن هدفنا التصدي للعدوان ورفض الهيمنة والسيطرة على بلدنا والتصدي لأصحاب المطامع في بلدنا ، مشيراً إلى أن الاتجاه التكفيري منسلخ عن شعبنا اليمني ولا يؤمن بأصالة شعبنا ويراهم كفاراً إلا من التحق بالمذهب الوهابي والجماعات التكفيرية .

وأشار إلى أن الجو الذي يعيشه شعبنا أخوي تربطه الهوية الإيمانية الجامعة وهذه أقدس الروابط ، لافتاً إلى أن شعبنا له امتداد أصيل إيماني عبر التاريخ وصولا إلى رسول الله .

وأضاف : نتمنى الخير لكل أبناء شعبنا وأبناء الأمة، والهوية الإيمانية تزيد تمسكنا بقضايا أمتنا وعلى رأسها فلسطين وموقفنا المبدئي من التصدي للهيمنة الأمريكية والوقوف مع كل المظلومين من أبناء أمتنا

ودعا السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي للاستمرار في التصدي للعدوان انطلاقا من الواجب الإيماني والإنساني والوطني ، كما دعا تحالف العدوان لوقف عدوان ورفع حصاره ، مؤكداً أن المشكلة هي في العدوان والحصار، وموقفنا موقف حق وعدل بكل المعايير الإنسانية والأخلاقية والدولية .