النباء اليقين

عمران: لقاء يناقش سبل دعم جهود استقبال المغرر بهم

الهدهد / أخبار محلية

ناقش لقاء بمحافظة عمران ، الاثنين، برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان، سبل دعم جهود اللجان المكلفة باستقبال المغرر بهم في صفوف العدوان من أبناء المحافظة وآلية التنسيق لتأمين عودتهم إلى مناطقهم.

وتطرق اللقاء بحضور أمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس ووكلاء المحافظة حسن الأشقص ومحمد المتوكل ومدير جهاز الأمن والمخابرات العقيد ماجد العياني ومدير مكتب التربية زيد رطاس وعدد من المشائخ والوجهاء بالمحافظة، إلى إجراءات التنسيق بين اللجان المشكلة من مختلف المكونات المجتمعية لاستقبال المغرر بهم في صفوف العدوان.

وفي اللقاء أكد محافظ عمران أهمية تعزيز التنسيق بين الجهات ذات العلاقة لضمان تسهيل إجراءات عودة المغرر بهم.

ولفت إلى أن قيادة المحافظة ستعمل بالتعاون مع الأجهزة الأمنية على تأمين عودة المغرر بهم إلى مناطقهم كون الوطن يتسع لجميع أبنائه ولهم الأمان الكامل.

وحث بقية المغرر بهم العودة إلى صف الوطن .. مشيراً إلى أن انتهاكات وجرائم العدوان بحق الشعب اليمني وما يطال الوطن من تدمير ممنهج، يدفع بمن لا يزال في ضميره غيرة على وطنه، مغادرة صفوف العدوان والعودة للدفاع عن اليمن الأرض والإنسان.

وشدد المحافظ جعمان على ضرورة تعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة قوى العدوان وتطهير كل شبر في أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com