النباء اليقين

قبائل رداع وذي ناعم بالبيضاء” اختطاف النساء لن يمر دون عقاب “

نظم أبناء رداع في محافظة البيضاء، اليوم السبت ، وقفة قبلية حاشدة أكدوا من خلالها ن جرائم اختطاف المرتزقة للنساء وغيرها من الجرائم لن تمر مرور الكرام وأن العقاب سيطال كل الذين تجرأوا وامتدت أياديهم لكل الحرمات والكرامات.. داعين أبناء وقبائل مأرب إلى التحرك واتخاذ الموقف الذي يليق بتاريخ وشيم ونخوة القبيلة.

وخلال الوقفة استنكر المشاركون جرائم ميليشيات حزب الاصلاح المتكررة المتمثلة باختطاف النساء والأطفال بمحافظة مأرب واقتيادهن لأماكن مجهولة .. مؤكدين أن هذه الجرائم البشعة تؤكد مدى الافلاس الديني والأخلاقي الذي وصل إليه العدوان ومرتزقته بارتكابهم للجرائم والانتهاكات المعيبة الغير أخلاقية والتي لا تعد عيبا فحسب بل ومجرمة شرعا وعرفا وقانونا .

كما تداعى أبناء ومشائخ ووجهاء مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء الى وقفة قبلية مسلحة استنكارا لما أقدمت عليه ميليشيات الاصلاح عبر اختطافها عدد من النساء بمحافظة مأرب .

الوقفة تخللتها العديد من الكلمات ، أشارت إلى أن تمادي العدوان ومرتزقته وممارساتهم اللا انسانية المنتهكة لكل القيم والاعراف ، تعد عارا وعيبا أسودا ومن الممارسات التي لا تمت للدين بصلة وليست من أخلاق اليمنيين الذين عرفوا وعلى مر التاريخ بالشهامة والنخوة والنجدة .

بيان الوقفة دعا إلى سرعة التحرك من القبائل اليمنية للعمل على ايقاف هذه الممارسات ومنع تكرارها والذي لن يتأتى إلا بتحرير بقية مناطق مأرب من دنس الغزاة وحزب الاصلاح وميليشياته التي عاثت بالمحافظة وابناءها وانتهكت كل الحرمات وتجاوزت كل المحرمات .

55

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com