النباء اليقين

وزارة الشباب والرياضة تعقد مؤتمرًا صحافيًا اليوم حول خسائرها جراء التحالف السعودي

الهدهد / أخبار محلية

برعاية وزارة الشباب والرياضة تقيم الإدارة العامة للإعلام مؤتمرًا صحافيًا في صالة مركز إعداد القيادات بعنوان ” الانتهاكات والخسائر في القطاعين الشبابي والرياضي جراء العدوان السعودي الإماراتي الصهيو أمريكي”.

في تصريح حول ذلك قال الأخ عبد الحكيم الضحياني القائم بأعمال الوزير إن العدوان والحصار على بلادنا سيدخل عامه السابع على التوالي ولا يزال العالم يغض الطرف عن جهود حقيقية للضغط على السعودية وتحالفها لإنهاء الحرب وسط معاناة يمنية كبيرة ومتفاقمة وصفتها الأمم المتحدة بأسوأ كارثة في العصر الحديث.

وأوضح الضحياني إن العدوان بطائراته وصواريخه استهدف منشآت شبابية ورياضية بشكل همجي وفي صورة تعكس مدى حقده على اليمن وشبابه، حيث قصف الملاعب والصالات والمقرات والبنى التحتية المتنوعة في مختلف المحافظات، ليحرم الشباب والرياضيين من ممارسة ألعابهم وإبداعاتهم في شتى المجالات.

بدورها ثمنت الأخت أحلام عبد الكافي مدير عام الإعلام بوزارة الشباب والرياضة الجهود التي يبذلها القائم بأعمال الوزير عبد الحكيم الضحياني، مؤكدة أن المؤتمر يهدف إلى إيصال رسالة لدول العالم العربي والإسلامي عن مدى الأضرار التي لحقت بالرياضة اليمنية جراء استهداف منشآتهم وتدميرها

لتنعم شعوبهم بممارسة حقوقهم الرياضية والاجتماعية وغيرها، فيما يُعاني شبابنا من عدوان غاشم لم يتوقف في محاولات كبيرة ومكثفة لإيقاف كل شيء في بلادنا وقتل كل ما ينبض بالحياة سواء بالحصار أو القصف واستهداف البشر أو مرافقهم الخدمية والحيوية.

وأوضحت عبد الكافي أن المؤتمر سيعكس صورة موسعة عن الأضرار التي لحقت بالقطاعين الشبابي والرياضي ومعرض لصور الشهداء من منتسبي الحركتين الشبابية والرياضية الذين قدموا أرواحهم فداءً لوطن عريق وشعب يستحق الحياة.

ودعت مدير عام الإعلام بالوزارة كافة وسائل الإعلام إلى تعرية العدوان وتسليط الضوء على هذه الخسائر في مرحلة حساسة ومنعطف خطير تمر به بلادنا عقب تصنيف إدارة المنتهية ولايته ترامب للمدافعين عن عرضهم وأرضهم إرهابيين.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com