النباء اليقين

أوقاف ذمار ينظم ندوة ثقافية إحياء لليوم العالمي للمرأة المؤمنة

نظم مكتب الأوقاف والإرشاد ووحدة الثقافة القرآنية بمحافظة ذمار اليوم الخميس ، ندوة ثقافية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المؤمنةـ ميلاد فاطمة الزهراء عليها السلام تحت شعار “من أخلاق فاطمة الزهراء نواجه الحرب الناعمة”.

وفي الندوة أكد وكيل المحافظة محمود الجبين أهمية إحياء ذكرى ميلاد سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء عليها السلام لاستلهام الدروس والعبر من حياتها العطرة بصحبة رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله وسلم.

وبين أهمية أن يحتفي العالم الإسلامي بهذه الذكرى في الوقت الذي تواجه فيه الأمة أسوأ أنواع الحروب الثقافية التي تهدف إلى طمس الهوية الإيمانية والنيل من القيم الأصيلة للمجتمع اليمني.

وحث الوكيل الجبين على تعزيز وحدة الصف والعمل على تحصين المجتمع من مخاطر الحرب الناعمة والاقتداء بنهج أعلام الهدى وقادة الأمة ممن سجلوا أروع التضحيات في سبيل مقارعة أعداء الأمة.

فيما تطرق نائب مدير مكتب الأوقاف صالح الجبر، إلى أخلاق وصفات فاطمة الزهراء وعظمة مكانتها في التاريخ الإسلامي.. لافتا إلى التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية والمخططات الساعية إلى استهداف المرأة المسلمة من خلال الحرب الناعمة التي تهدف بدرجة رئيسية النيل من القيم والصفات التي تميزت بها المرأة المسلمة.

من جانبه استعرض ممثل الوحدة الثقافية بالمحافظة عبدالعظيم اللاحجي الأخطار والتحديات التي توجه المرأة المسلمة والمجتمع بشكل عام جراء الحرب الناعمة التي يشنها أعداء الامة..

وأكد أهمية تحصين المجتمع من هذه الأخطار والتنبه للوسائل والأساليب التي تنتهجها في تنفيذها.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com