النباء اليقين

حرائر البيضاء تحتفي باليوم العالمي للمرأة المسلمة

نظمت الهيئة النسائية العامة بمحافظة البيضاء اليوم فعالية ثقافية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المسلمة ـ ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء عليها السلام.

وأشارت الكلمات في الفعالية التي أقيمت تحت شعار “فاطمة الزهراء أرقى نموذج عالمي للمرأة المسلمة”، بحضور رئيسة الهيئة بالمحافظة بشرى المؤيد، إلى أن اختيار يوم ميلاد الزهراء يوماً عالمياً للمرأة المسلمة يحمل رسالة للأعداء بتمسك المرأة المسلمة برموزها وهويتها الإيمانية.

وأكدت الكلمات أن الزهراء عليها السلام مثلت القدوة والأسوة، ما ينبغي على النساء المسلمات الاقتداء بها في الصبر والثبات على الحق ومواجهة الحرب الناعمة التي تستهدف المرأة المسلمة في دينها وأخلاقها.

وشددت على ضرورة اقتداء النساء بالزهراء عليها السلام والتزود من سيرتها وإسهاماتها في خدمة الدين وإعلاء كلمة الإسلام.

ونوهت الكلمات إلى أن اختطاف النساء في مأرب جريمة تضاف إلى سلسلة جرائم وانتهاكات تحالف العدوان والمرتزقة بحق نساء وأطفال اليمن منذ ست سنوات، التي لا تمت للدين الإسلامي والأخلاق والأعراف والأسلاف القبلية اليمنية بأي صلة.

وأكد بيان صادر عن الفعالية أن جرائم العدوان والمرتزقة، ستبقى وصمة عار في جبين الخونة والمرتزقة .. لافتاً إلى أن هذه الجرائم تفضح المرتزقة المتشدقين باسم الدين وتعرّيهم .

وحمل البيان الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية، المسئولية الكاملة إزاء ما يحدث من جرائم وانتهاكات بحق نساء وأطفال اليمن.

ودعا البيان كافة أحرار اليمن إلى الدفاع عن الأرض والعرض واستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح، لتطهير بقية المناطق المحتلة من دنس المرتزقة ومن يدعمهم من التحالف الصهيو أمريكي السعودي الإماراتي

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com