النباء اليقين

السلطة المحلية بتعز تدين اختطاف النساء في مأرب من قبل مرتزقة العدوان

الهدهد / أخبار محلية

أدانت السلطة المحلية بمحافظة تعز جريمة اختطاف سبع نساء في محافظة مأرب من قبل مرتزقة العدوان .

و قال بيان صادر عن قيادة السلطة المحلية بمحافظة تعز إن قيام مليشيات العدوان بإختطاف النساء جريمة بشعة نكراء تضاف إلى سلسلة جرائم مرتزقة العدوان التي يرتكبونها بحق الشعب اليمني منذ ستة أعوام و حتى اليوم .

و أوضح البيان أن اختطاف النساء سابقة خطيرة لم يألفها المجتمع اليمني من قبل و هي عيب أسود يتنافى مع أبسط قيم و تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف و تسئ للعادات و التقاليد اليمنية الأصيلة التي توارثها اليمنيون جيلاً بعد جيل .

و أكد البيان أن جريمة اختطاف النساء في مأرب ليست الأولى التي قام بها مرتزقة العدوان و إنما هي حلقة في سلسلة طويلة من الجرائم البشعة التي قام و لا زال يقوم بها مرتزقة العدوان بحق أطفال و نساء اليمن بكل غطرسة و خسة و صفاقة لا تمت لأخلاق الشعب اليمني الأصيل بأي صلة.

و دعا البيان قبائل مأرب و كافة قبائل اليمن للنكف العام و سرعة التصدي لهذه العصابات و إجبار الخاطفين على تحرير النساء المختطفات في أسرع وقت ممكن و إعادة الإعتبار لهن و للقبيلة اليمنية و لعاداتنا و تقاليدنا و أسلافنا الحميدة التي تُدين و تُجَرم الإختطاف و تعتبره من أعمال الحرابة و الجرائم المشينة التي لا يمكن السكوت عنها مهما كلف الأمر من تضحيات .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com