النباء اليقين

إنتخاب لطف الجرموزي رئيساً لتكتل الأحزاب المناهضة للعدوان

انتخب تكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان، قيادة جديدة للتكتل للفترة المقبلة برئاسة المهندس لطف علي الجرموزي وعادل راجح نائب أول للرئيس ومحمد الشرفي نائباً ثانياً وصالح السهمي مقرراً للتكتل.
جاء ذلك في اجتماع قيادة الأحزاب المناهضة للعدوان البالغ عددها 16 حزباً وتنظيماً سياسياً اليوم الاثنين ، بمقر حزب الحرية التنموي بصنعاء وفقاً للائحة التنظيمية للتكتل وذلك بحضور عضو المكتب السياسي لأنصار الله محمد شوكة.
وأشار أعضاء الهيئة التنفيذية للتكتل، إلى أهمية هذه الخطوة الإيجابية التي تعزز من مسار العمل السياسي الحزبي.. مؤكدين الاستعداد للعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف التي يصبوا إليها الجميع.
فيما أوضح رئيس التكتل المهندس الجرموزي، أن التكتل سينطلق خلال المرحلة المقبلة لأداء الدور المأمول منه في ظل ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار وذلك بتعاون كافة الأحزاب والتنظيمات المنضوية في إطار التكتل.
وأشار إلى أن التكتل سيكون شريكاً فاعلاً إلى جانب القوى السياسية على الساحة الوطنية المواجهة للعدوان .. مثمناً اهتمام القيادة الثورية والسياسية ودعم توجه المسار الوطني للأحزاب والتنظيمات السياسية المناهضة للعدوان.
ودعا المهندس الجرموزي الأحزاب الوطنية إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة التحديات في ظل استمرار العدوان والحصار.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com