النباء اليقين

محافظ صنعاء يؤكد أهمية الاعلام في تعزيز الوعي وتصحيح الثقافات المغلوطة

أكد محافظة صنعاء عبدالباسط الهادي ، أهمية الرسالة الإعلامية الوطنية في التوعية ودحض الافتراءات بالحقائق والعمل على ترسيخ منظومة القيم والمبادئ وتصحيح الثقافات المغلوطة وتعزيز الوعي المجتمعي.
ودشن محافظ صنعاء ووكيل أول المحافظة حميد عاصم وعدد من وكلاء المحافظة اليوم السبت، البوابة الإخبارية الإلكترونية ومنصة التوعية الإعلامية للمحافظة.
وفي التدشين بحضور عدد من مديري المكاتب التنفيذية، اعتبر المحافظ الهادي تدشين البوابة والمنصة رافدا مهما لتعزيز دور الرسالة الإعلامية.
وتطرق إلى ما تنتهجه الماكنة الإعلامية للعدوان والمرتزقة من أكاذيب وصناعة الشائعات لمحاولة إختراق نسيج المجتمع والتأثير على تماسك الجبهة الداخلية.
فيما أشار وكيل أول المحافظة إلى أهمية دور الجبهة الإعلامية سيما خلال المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن.. مؤكدا ضرورة مواكبة جهود البناء والتنمية من خلال البرامج الإعلامية لتحفيز المجتمع على المبادرة والعمل الخلاق.
وحث قيادة مكتب الإعلام على تعزيز التنسيق مع الأجهزة التنفيذية والخدمية لإنشاء قاعدة معلومات في مجالات الأشغال والصحة والسياحة والاستثمار والنظافة والمياه والشئون الإنسانية وغيرها وتوظيف المؤشرات في رسائل صحفية ذات أثر ومدلول تنموي.
من جانبه أكد وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس صالح المنتصر أهمية تضافر جهود الجهات المعنية لإنجاح البرامج الإعلامية والمهام المناطة بمكتبي الإعلام ووكالة الأنباء اليمنية سبأ.
من جهته أشار مستشار المحافظة عبدالله المرتضى إلى الشائعات التي يلجأ إليها العدوان وأدواته خاصة في ظل الهزائم التي يتكبدها في الجبهات .. حاثا على الاستفادة من موقع بوابة صنعاء الإخبارية والمنصة الإعلامية في بث الرسائل والتقارير التوعوية.
فيما قدم مدير مكتبي الإعلام ووكالة سبأ جميل القشم والمستشار الفني أسامة العفاري عرضا لمحتويات البوابة الإخبارية على الرابط (Sanaaportal.com) ومهام المنصة التوعوية وأهدافها وكيفية تقييم الأثر التوعوي.
تخلل التدشين مداخلات لوكلاء المحافظة جبران غوبر وعبدالملك الغربي ومحمد جميل ومديري المكاتب التنفيذية والإدارات العامة بديوان المحافظة، تطرقت إلى الموجهات الإعلامية بما يكفل تحقيق الأهداف المنشودة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com