النباء اليقين

عبس تشهد مسيرة حاشدة لأبناء تهامة رفضا واستنكارا للإرهاب الأمريكي

احتشد أبناء ومشائخ وأعيان ووجهاء وعلماء ومحلي وإشرافي وتنفيذي مديريات مربع تهامة بمحافظة حجة اليوم في مسيرة حاشدة بعبس تحت عنوان “أمريكا أم الإرهاب”.

وفي المسيرة أشار نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي إلى أن خروج أبناء اليمن في مختلف المحافظات، يؤكد اصطفافهم وتلاحمهم إلى جانب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.

وقال” إن أمريكا هي أم الإرهاب والطاغوت الأكبر، في حين أن أهل اليمن شعب وصفهم الرسول الأعظم بأهل الحكمة والإيمان “.. مشيراً إلى أن أبناء اليمن مع السلام الحر المستقل في القرار الرافض للوصاية والتبعية.

وأكد مقبولي استمرار الصمود والثبات في التصدي لقوى العدوان والمرتزقة حتى تحقيق النصر المؤزر.

وفي المسيرة التي حضرها نائب وزير الكهرباء والطاقة عبدالغني المداني ووكيل المحافظة الدكتور طه الحمزي ومديري فرع مؤسسة الكهرباء بالمحافظة أيوب البحري ومديريات مربع تهامة ورئيس جامعة حجة الدكتور محمد الخالد، ثمن مشرف المحافظة نايف أبو خرفشة حضور أبناء مديريات تهامة وتضحياتهم في مواجهة العدوان.

وأشار إلى فشل أمريكا في الحرب على اليمن، بفضل صمود اليمنيين وثباتهم واستبسالهم ودعمهم للجبهات واستمرار رفدها بالمال والرجال والعتاد.

من جانبه أشار مدير مديرية عبس علي صوعان إلى أن أمريكا مصدرة للإرهاب وداعش والقاعدة .. مؤكدا أن الخروج الجماهيري المشرف رسالة قوية لدول العدوان باستمرار الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأكد بيان صادر عن المسيرة استمرار التحشيد للجبهات وبذل المزيد من التضحيات دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته حتى طرد الغزاة من كل شبر في أرض اليمن.

وأشار البيان إلى أن أمريكا هي أم الإرهاب، بما ترتكبه من جرائم بشعة بحق اليمن أرضاً وإنساناً على مدى ست سنوات .. داعياً قبائل اليمن إلى استمرار النفير العام وتعزيز التلاحم والاصطفاف بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وأدان بيان المسيرة المجازر التي ترتكبها راعية الإرهاب أمريكا وحلفائها بحق نساء وأطفال اليمن .. محملاً الأمم المتحدة مسئولية استمرار جرائم العدوان واحتجاز سفن المشتقات النفطية والغذاء والدواء.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com