النباء اليقين

مسيرات جماهيرية في البيضاء تؤكد أن الإدارة الأمريكية أثبتت أنها مصدر الإرهاب العالمي

شهدت مدينة البيضاء صباح اليوم الاثنين ، مسيرة جماهيرية حاشدة، تحت شعار” الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية”.

وفي المسيرة الجماهيرية التي شارك فيها وكيل أول محافظة البيضاء حمود محمد شثان وكلاء محافظة البيضاء والقيادات المحلية والتنفيذية والأمنية والعسكرية, أكد المشاركون، أن أمريكا هي المصدر الأول للإرهاب والفوضى في العالم.

ورفع المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع مدينة البيضاء بمشاركة مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء المجالس المحلية والقيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية, لافتات نددت بالحصار والإرهاب الأمريكي.

وفي المسيرة أشار وكيل المحافظة لشؤون الوحدات الإدارية عبدالله الجمالي، إلى أن الإدارة الأمريكية أثبتت أنها مصدر الإرهاب في العالم, فهي من تقتل اليمنيين وشعوب الدول الحرة الرافضة للمشروع الأمريكي الصهيوني بالمنطقة.

وأكد أن اليمنيين سيواصلون الصمود والثبات في مواجهة قوى الاستكبار والهيمنة.. موضحا أن العدوان الأمريكي لن يخضع أبناء اليمن ولن يثني من عزيمتهم في مقارعة الطغاة.

فيما أشار مدير مديرية مدينة البيضاء أحمد الرصاص في كلمة المجلس المحلي، إلى التاريخ الدموي والعدواني للنظام الأمريكي.. مؤكدا أن الإرهاب الحقيقي هو ما تمارسه أمريكا بحق الشعوب، فالطائرات والبوارج الأمريكية هي تقصف الشعوب في العراق وسوريا واليمن.

ودعا إلى رفد الجبهات بالرجال والمال واستمرار الصمود وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية.

من جانبه أشار عضو رابطة علماء اليمن العلامة أحمد الهدار في كلمة العلماء والخطباء بالمحافظة إلى أن الإرهاب قادم من أمريكا فهي بأسلحتها وطائراتها تقتل المدنيين والأطفال والنساء.

ودعا الجميع إلى مواصلة رفد الجبهات بالرجال وقوافل العطاء دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في ميادين العزة للدفاع عن الوطن واستقلاله.. مؤكداً أن اليمنيين لن يخنعوا لأمريكا أم الإرهاب في العالم.

وأكد بيان صادر عن المسيرة الجماهيرية ،الرفض القاطع للعدوان والإرهاب الأمريكي الذي يستهدف الشعب اليمني.. مشيراً إلى أن الإرهابيين الحقيقيين هم أمريكا وإسرائيل والسعودية والإمارات.

واعتبر البيان أن الإرهاب الأمريكي إثبات آخر على مشاركة الولايات المتحدة في العدوان والحصار على اليمن .. مؤكداً مواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

وحمّل المجتمع الدولي المسؤولية الكاملة إزاء الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان الأمريكي بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب ست سنوات.

وأشاد البيان بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .. داعيا أبناء الشعب اليمني إلى تعزيز الاصطفاف لوضع حد لغطرسة تحالف العدوان السعودي الأمريكي.

كما خرجت بمدينة رداع محافظة البيضاء صباح اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار” الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية”.

وأكد المشاركون في المسيرة التي حضرها وكيلا المحافظة ناصر الوهبي وعادل قرموش وشاركت فيها قيادات السلطة المحلية والتنفيذية الإشرافية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والعلماء والخطباء بمديريات رداع السبع، أن أمريكا هي المصدر الأول للإرهاب في دول العالم.

وفي المسيرة، أشار نائب وزير الثروة السمكية عبدالله إدريس، إلى أن أمريكا راعية الإرهاب والداعم الرسمي له في العالم.

وأشار إلى أن العدوان والإرهاب الأمريكي لن يزيد الشعب اليمني إلا صلابة وصموداً في مواجهته حتى تحقق النصر… لافتا إلى الدعم الأمريكي لتحالف العدوان الذي ارتكب جرائم جسيمة بحق الشعب اليمني.

بدوره أشار وكيل المحافظة لشؤون مديريات رداع صالح الجوفي، إلى أن التصعيد الأمريكي يهدف إلى إطالة أمد العدوان على اليمن.

واستنكر، غطرسة الإدارة الأمريكية ضد الدول والشعوب الرافضة لهيمنتها والمناهضة للتطبيع مع الكيان الصهيوني.. مؤكدا استمرار الصمود والتحشيد للجبهات دفاعاً عن الوطن.

فيما أكد العلامة إبراهيم الحبسي في كلمة علماء وخطباء منطقة رداع وحازم الجرادي عن المكتب الإشرافي برداع، رفض أبناء مديريات رداع للعدوان والإرهاب الأمريكي .. معتبرين ما تمارسه أمريكا وإسرائيل هو الإرهاب ذاته.

وأشارا إلى أن العدوان الأمريكي لن يزيد الشعب اليمني إلا صمودا وثباتا واصطفافا حول قيادته الثورية والسياسية.

وحذر بيان صادر عن المسيرة الجماهيرية، الإدارة الأمريكية الجديدة من التورط في مواصلة العدوان على الشعب اليمني.

وثمن البيان مواقف الأحرار في العالم الداعمة لليمن وحقه في الدفاع عن سيادته وأمنه واستقلاله .. مؤكدا استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان الأمريكي مهما كانت التحديات.

كما أكد وقوف أبناء مديريات رداع إلى جانب أبطال الجيش والجان الشعبية رفدهم للجبهات بالرجال والمال والسير على درب الشهداء في مواجهة العدوان.

ودعا البيان أبناء الشعب اليمني إلى توحيد الصفوف لمواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الأمة ودعم محور المقاومة لمواجهة الأنظمة العميلة المساندة للمشروع الأمريكي الصهيوني.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com