النباء اليقين

اللجان المنظمة في المحافظات تحدد أماكن مسيرات “الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية”

حددت اللجان المنظمة للفعاليات في المحافظات أماكن مسيرات “الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية” التي ستخرج صباح غد الإثنين .

ففي العاصمة صنعاء حددت اللجنة المنظمة ساحة باب اليمن مكانا لمسيرة “العدوان والحصار الأمريكي جرائم إرهابية” عصر غد الاثنين .

وفي محافظة صعدة حددت اللجنة المنظمة ثلاث ساحات للمسيرة، في مدينة صعدة، وخولان بمديرية حيدان، ومديريات شدا وغمر ورازح بمنطقة شعارة في رازح صباح غد الإثنين .

فيما حددت اللجنة المنظمة في الحديدة ساحتي المدينة، والمنصورية مكانا لمسيرة (الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية) عصر غد الإثنين .

وفي محافظة حجة حددت اللجنة 5 ساحات للمسيرة في “المدينة والأمان وعبس والمحابشة ومستبا” صباح غد الإثنين ، كذلك في محافظة الجوف تحدد ساحتين للمسيرة: ساحة برط وساحة المتون صباح الإثنين .

وفي محافظة ذمار تحدد ساحة المدينة مكانا للمسيرة صباح الاثنين ، فيما حددت اللجنة المنظمة في محافظة البيضاء ساحتين للمسيرة في مدينتي رداع والبيضاء صباح الإثنين ايضاً .

في محافظة تعز حددت اللجنة مركز المحافظة مكانا للمسيرة صباحاً ، فيما حددت اللجنة المنظمة في المحويت مركز المدينة صباحاً ، كما حددت اللجنة المنظمة في عمران مركز المدينة مكانا للمسيرة صباحاً .

أما في محافظة إب فقد تحدد ساحتين للمسيرة المنددة بالتصنيف الأمريكي في مركز المدينة ومدينة يريم صباح الإثنين ، وفي محافظة ريمة تحدد مديرية الجبين مركز المحافظة مكانا للمسيرة صباح الإثنين ايضاً .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com