النباء اليقين

فعالية لأحفاد بلال بصعدة في ذكرى سنوية الشهيد

نظم في محافظة صعدة اليوم الثلاثاء ، فعالية ثقافية وخطابية لأحفاد بلال في ذكرى سنوية الشهيد.
وفي الفعالية التي حضرها محافظ المحافظة محمد جابر عوض ، وأمين عام المجلس المحلي محمد العماد ، ووكلاء المحافظة محمد حسين بيضان وعبدالله القاسمي وصالح عقاب ورئيس مؤسسة الشهداء أحمد جران وممثل أحفاد بلال في الجمهورية العقيد حماده الجرادي وأعضاء المجلس المحلي ، أكد المحافظ عوض أن مشاركة أحفاد بلال في إحياء ذكرى الشهيد يعبر عن ولائهم لهذا العطاء والمسيرة الجهادية وللسيد القائد الذي وجه بوضع برنامج وطني لأحفاد بلال لدمجهم ضمن شرائح المجتمع في الأعمال الإدارية والاجتماعية والسياسية والجهادية وفي كل القطاعات الحكومية.
وأشار المحافظ عوض إلى أن ما قدمه أحفاد بلال في الدفاع عن الوطن أرضاً وإنساناً يعتبر بصمة تاريخية وإعادة أمجاد جدهم بلال بن رباح .. مثمناً عطاؤهم وتقديم الشهداء في معركة التحرير.
من جانبه أشار أمين محلي المحافظة محمد العماد إلى أن هذه الفعالية تأتي في اطار اختتام إحياء الذكرى السنوية للشهيد لتكريم أحفاد بلال بالمحافظة .. مؤكدا على الإهتمام بأحفاد بلال وذلك تنفيذ لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بالاهتمام بهم.
بدوره أكد ممثل أحفاد بلال في الجمهورية العقيد حماده الجرادي أن أحفاد بلال مستعدين لتقديم التضحيات في المعركة التي يخوضها اليمن منذ ست سنوات .. شاكراً جهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على اهتمامها بهذه الشريحة من أحفاد بلال.
وفي ختام الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى الشيخ سلمان عوفان ومستشار المحافظ صالح شرمة وعدد من القضاة ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة ، تم تكريم أسر شهداء أحفاد بلال بشهائد تقديرية ومبالغ مالية رمزية مقدمة من السلطة المحلية ومن مؤسسة الشهداء وفرع المجلس الأعلى لتنسيق الجهود الإنسانية بالمحافظة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com