النباء اليقين

تكريم الفائزين ببطولة الشهيد الرئيس صالح الصماد للفروسية بصنعاء

اختتمت بصنعاء اليوم الأثنين بطولة الشهيد الرئيس صالح الصماد للفروسية “التقاط الأوتاد وسيف” في إطار ذكرى سنوية الشهيد، ونظمتها مجموعة الاتصالات بالتعاون مع الاتحاد العام للفروسية ، على ملعب الشهيد الظرافي بمشاركة 32 فارسا من مرابط الكلية الحربية (أ، ب) وكلية الشرطة (أ، ب) والمؤسسة الاقتصادية محافظة ذمار، والشهير من محافظة الحديدة، وشهداء الداخلية، وشهداء الحربية.
وفي الاختتام كرّم عضو مجلس الشورى خالد المداني ومعه وكيل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات أحمد المتوكل ومدير عام المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق محمد مصلح، والمدير التنفيذي لشركة يمن موبايل المهندس عامر هزاع ومدير مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة عبد الله عبيد، أفضل فريق لالتقاط الأوتاد مربط الكلية الحربية ممثلاً عنه الفرسان محمد شعثان، بلال الصعفاني، مراد الفتيني بكأس فئة الأوتاد.
كما تم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى لمنافسات السيف بكؤوس، حيث حصل على المركز الأول الفارس شاكر أبو طالب من مربط الشهير الحديدة، وحل ثانياً مراد الفتيني من مربط الكلية الحربية، وثالثاً محمد شعثان من مربط الكلية الحربية، ورابعاً من مربط المؤسسة الاقتصادية ذمار، وخامساً إبراهيم سريع من كلية الشرطة.
وفي منافسات الرمح تم تكريم الفائزين بالمراكز الخمسة بداية بمحمد شعثان من مربط الحربية، يليه ضياء بخة من مربط الشرطة، وثالثاً محمد الأنسي من مربط الحربية، ورابعاً شاكر أبو طالب من مربط الشهير الحديدة وخامساً بلال الصعفاني من مربط الحربية.
واختارت لجنة تحكيم البطولة أفضل لاعب في البطولة محمد شعثان من مربط الكلية الحربية وتكريمه بكأس أفضل فارس.
وفي الختام الذي تم خلاله استعراض للخيول لبراعم جيل المستقبل، ومهارات لبعض الفرسان برمي القوس من على الخيل، تم تكريم أسرة الشهيد صالح حاتم.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com