النباء اليقين

رئيس مجلس القضاء يفتتح معرض شهداء السلطة القضائية

افتتح رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل ومعه رئيس المحكمة العليا القاضي عصام السماوي ووزير العدل القاضي الدكتور محمد محمد الديلمي والنائب العام القاضي نبيل العزاني اليوم السبت، معرض شهداء السلطة القضائية بديوان وزارة العدل تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد.
وخلال الافتتاح بحضور رئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي أحمد الشهاري وأمين عام مجلس القضاء القاضي أحمد العقيدة ونائب رئيس المحكمة العليا القاضي أحمد عقبات ونائب وزير العدل عضو مجلس القضاء القاضي سعد أحمد هادي، اطلع رئيس مجلس القضاء على محتويات المعرض من صور شهداء السلطة القضائية، وقراءة الفاتحة على أرواحهم.
وأشار القاضي المتوكل، إلى أهمية المعرض الذي يوثق صور الشهداء وبطولاتهم في سبيل الدفاع عن الوطن.. لافتا إلى أن المعرض يعبر عن مدى اعتزاز قيادة وأجهزة السلطة القضائية بشهدائها وشهداء الوطن وما قدموه من تضحيات في مواجهة العدوان.
واعتبر رئيس مجلس القضاء الأعلى، زيارة معرض صور شهداء السلطة القضائية، محطة لاستحضار بطولات وتضحيات الشهداء التي تقتضي التكريم والسير على خطاهم ونهجهم.. لافتاً إلى أن قيادة السلطة القضائية تولي جل اهتمامها بأسر الشهداء وتقديم الرعاية والاهتمام لها كأقل واجب.
من جانبه أشاد وزير العدل، بما تميز به المعرض من تنظيم لمختلف أجنحته.. لافتا إلى عظمة الشهداء وتضحياتهم في الدفاع عن الأرض والعرض في مواجهة صلف العدوان.
وأكد القاضي الديلمي، أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد فرصة لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء.. مشيراً إلى على مكانة الشهداء في قلوب اليمنيين.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com