النباء اليقين

مستشفى الثورة بصنعاء ينظم فعالية تكريمية لأسر الشهداء

نظمت هيئة مستشفى الثورة العام النموذجي بصنعاء اليوم السبت ، فعالية تكريمية لأسر الشهداء في إطار الذكرى السنوية للشهيد .
وفي الفعالية أشار وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل إلى أن تضحيات الشهداء أثمرت عزة ونصرا وأسقطت المؤامرات الإجرامية التي استهدفت اليمنيين واستقلالهم.
ولفت إلى أهمية الذكرى السنوية للشهيد في استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء وصمودهم .. داعيا الجميع إلى البذل والعطاء لأسر الشهداء والاهتمام بهم عرفاناً بما قدموه من تضحيات.
وتطرق الدكتور المتوكل إلى تضحيات منتسبي القطاع الصحي الذي قدم الكثير من الشهداء الذين كانوا في مقدمة الصفوف لنقل الجرحى .. مؤكدا أن تكريم كوكبة من أسر شهداء هيئة مستشفى الثورة وأقاربهم يأتي عرفاناً بما قدمه ذويهم من تضحيات في سبيل الدفاع عن العزة والكرامة.
وثمن صمود الكادر الصحي في الهيئة واستمرارهم في تقديم الخدمات رغم الظروف التي تمر بها البلاد .. مباركا للقيادة الجديدة للهيئة ثقة القيادة السياسية من أجل الارتقاء بالخدمات الصحية بالهيئة.
وأكد وزير الصحة أهمية استعادة دور مستشفى الثورة العام كونه المرجعية في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين في مختلف المحافظات.
من جانبه أشار رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور عبدالملك جحاف إلى أن صمود الشعب اليمني ثمرة لثقافة الشهادة والاستشهاد والبذل والعطاء التي جسدها اليمنيون في أروع صورها.
ولفت إلى أهمية استغلال الذكرى السنوية للشهيد لتفقد أحوال أسر وذوي الشهداء وتلمس احتياجاتهم عرفانا بما قدموه من تضحيات في مواجهة العدوان.
وأكد الدكتور جحاف ضرورة تكاتف جهود كافة الكوادر الصحية والفنية والإدارية للارتقاء بالخدمات في الهيئة وتخفيف معاناة المرضى.
وفي الختام تم تكريم أسر الشهداء من منتسبي الهيئة بهدايا عينية ومبالغ مالية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com