النباء اليقين

افتتاح معرض الشهداء في الأصبحي بالأمانة

افتتح وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع المشاريع طارق إسماعيل حنش والمشرف الاجتماعي بأمانة العاصمة إسماعيل الجرموزي اليوم السبت ، معرض الشهداء الأول على مستوى الجمهورية.
ويحتوي المعرض بمدرسة الطهيف بحي الأصبحي بمديرية السبعين، في إطار ذكرى سنوية الشهيد، على صور الشهداء ومجسمات تبرز عظمة التضحيات التي قدّمها الشهداء في الذود عن حياض الوطن وسيادته واستقلاله.
وأشاد الوكيل حنش والجرموزي بتضحيات الشهداء وما سطروه من ملاحم بطولية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.
وعبرا عن الفخر والاعتزاز بتضحيات الشهداء ودلالات ما تضمنه المعرض من صور للشهداء واستبسالهم في الدفاع عن الوطن وعزة وكرامة أبنائه.
وأكد حنش والجرموزي أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء، والسير على دربهم حتى تحقيق النصر المؤزر.
فيما أشار مدير مؤسسة الشهداء بأمانة العاصمة سامي موسى إلى منزلة وفضل ومكانة الشهداء والتضحيات التي سطروها في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
ولفت إلى أن الاحتفاء بهذه الذكرى، يؤكد على دور الشهداء في استنهاض إرادة الشعوب وعزيمتها في مواجهة قوى الاستكبار والطغيان.
حضر الافتتاح عدد من المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com