النباء اليقين

تدشين توزيع ثلاثة آلاف سلة غذائية لأسر الشهداء بذمار

دشن فرع الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ذمار بالشراكة مع فرع مؤسسة الشهداء اليوم السبت ، مشروع توزيع ثلاثة آلاف سلة غذائية لأسر الشهداء تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد .
وفي التدشين، أشار وكيل أول المحافظة فهد عبد الحميد المروني إلى أهمية هذا المشروع في مساندة دور مؤسسة الشهداء وكفالة أسر الشهداء الذين بذلوا أرواحهم في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.
وأشاد بجهود الهيئة العامة للزكاة ومشاريعها النوعية ومنها دعم أسر الشهداء ضمن مصرف الجهاد في سبيل الله.
ولفت إلى أن الانتصارات التي تتحقق بفضل الله ودماء الشهداء وهو ما يتطلب الاهتمام بأسرهم، داعياً رجال المال والأعمال وكافة المؤسسات إلى تبني مثل هذه المبادرات كأقل واجب يمكن تقديمه لأسر الشهداء.
فيما أكد مدير فرع هيئة الزكاة إبراهيم المتوكل حرص الهيئة على الشراكة مع مؤسسة الشهداء في رعاية أسر الشهداء. لافتا إلى أن المشروع الذي يتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد يأتي في إطار تكفل الهيئة بتقديم 30 ألف سلة غذائية لأسر الشهداء في مختلف المحافظات.
من جانبه أشاد ممثل فرع مؤسسة الشهداء هاشم الحمزي بدور هيئة الزكاة في تقديم السلال الغذائية وتنفيذ المشاريع المساندة لأعمال المؤسسة في رعاية أسر الشهداء. مبينا أنه سيتم توزيع السلال الغذائية عبر مندوبي المؤسسة في جميع القرى والعزل والمديريات وبما يسهم في وصولها إلى بيوت الشهداء.
حضر التدشين مدير مكتب التربية بالمحافظة أحمد الوشلي ونائبه محمد الهادي ونائب مدير هيئة الزكاة محمد عبدالرزاق ومديرو الإدارات وممثلو مؤسسة الشهداء.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com