النباء اليقين

فعاليات وزيارات في شبام كوكبان إحياء لذكرى الشهيد

تواصل قيادة مديرية شبام كوكبان ممثلة بمدير عام المديرية الشيخ ناشر قبول ومسؤول أنصار الله بالمديرية فواز فارع وبحضور الوجهاء والشخصيات العامة إحياء ذكرى الشهيد السنوية للعام ١٤٤٢هـ بالفعاليات والزيارات والندوات.

وخلال هذه الأنشطة والزخم الكبير أكد المشاركون أهمية تضحيات الشهداء في الدفاع عن الأرض والعرض والحفاظ على الهوية الإيمانية لأبناء الأمة .. مشيدين بتضحيات الشهداء العظماء التي تسهم في الحفاظ على عزة وسلامة المجتمع وبسالة الجرحى من أجل الحرية والكرامة.. مؤكدين حرصهم واهتمامهم بأسر الشهداء وذويهم وتقديم كافة الخدمات لهم عرفانا لما قدموه في سبيل عزة وكرامة الوطن

كما تحدث الدكتور علي يحيى محمود شرف الدين نائب وزير التعليم العالي والذي زار معرض الشهداء برفقة الدكتور محمد عبدالله القاسمي مدير عام ثانويه جمال عبدالناصر للمتفوقين عن عظمة الشهداء والذي ضحوا بأنفسهم في سبيل الله كما تطرق الى تصحيح بعض المفاهيم والثقافات المغلوطة حول مفهوم الشهادة.

من جهتم عبرة أسر الشهداء عن شكرهم وتقديرهم للسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية على اهتماهم بأسر وذي الشهداء العظماء مجددا العهد والبذل والعطاء في سبيل الله حتى تحقيق النصر

ونظمت الهيئة النسائية الثقافية لانصار الله في المديرية فعاليات وزيارات إحياء لذكرى الشهيد السنوية.. أكدت المشاركات فيها على أن ما نعيشه اليوم من عزة وكرامة وأمن وسيادة ،يعود الفضل فيه إلى تضحيات الشهداء في الدفاع عن الأرض والعرض.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com