النباء اليقين

جامعة الحديدة تنظم زيارة لأسر شهدائها بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

ضمن فعاليات جامعة الحديدة لإحياء الذكرى السنوية للشهيد للعام 1442هجرية وبرعاية كريمة من رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور: محمد أحمد الأهدل وبالتنسيق مع ملتقى الطالب الجامعي قامت قيادة الجامعة يومنا هذا الخميس 31-12-2020م

مع وفد من منتسبي الجامعة في لفتة إنسانية بزيارة تفقدية لأسر شهداء الجامعة الذين ضحوا بأنفسهم سبيل الله وليبقى هذا الصرح العلمي الأكاديمي شامخا في وجه المعتدين.
حيث رحب ذوو الشهداء بهذة الزيارة من قبل رئيس الجامعة والوفد المرافق له وعبروا عن شكرهم للجامعة لما تقدمه لهم من مساعدات مادية ودعم نفسي.

وأثناء الزيارة أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور: محمد الأهدل أن هذة الزيارة تأتي في إطار التسليم المطلق لتوجيهات السيد العلم : عبدالملك ابن بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه الذي وجه بتفقد أسر الشهداء وتلمس حاجاتهم والوقوف على معاناتهم و محاولة تعويضهم ولو باليسير عمن فقدوه من ذويهم.

وأشار رئيس الجامعة في حديثه لأسر الشهداء أن للشهداء حقوق و واجبات علينا ولعل اهمها رعاية أسرهم وتقديم العون لهم جزاء ووفاء لهولاء الأبطال الأشاوس الذين ضحوا بالنفس رخيصة في سبيل الله.
وأكد رئيس الجامعة أن زيارة اليوم تأتي في إطار رد الجميل للشهداء والعرفان لأسرهم بما قدموه لخدمة هذا الوطن من خلال الوقوف على حاجاتهم وتقديم الدعم المعنوي والمادي لهم.

شارك في الزيارة الأستاذ الدكتور: محمد الأهدل رئيس والأستاذ الدكتور والاستاذ الدكتور عزالدين معاذ نائب رئيس الجامعة للشئون الاكاديمية والاستاذ الدكتور محمد الشرفي عميد كلية التجارة والاستاذ الدكتور خليل المعمري عميد كلية الصيدلة السريرية والدكتور: عبدالإله أبوعلي عميد كلية الأداب والاستاذ عبدالناصر العامري مدير عام الاسكان بالجامعة والاستاذ اباذر الحوائجي مدير عام المتابعة كما شارك في الزيارة عدد من اعضاء ملتقى الطالب الجامعي.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com