النباء اليقين

القطاع الصحي بذمار ينظم فعالية في الذكرى السنوية للشهيد

نظم مكتب الصحة العامة والمعهد العالي للعلوم الصحية وهيئة مستشفى ذمار العام اليوم الأربعاء فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.
وخلال الفعالية، أكد المحافظ محمد ناصر البخيتي أن الشعب اليمني يحمل مشروع أمة وسوف يأتي يوم تدوي فيه صرخة الحق في أرجاء العالم الإسلامي.. لافتا إلى أن قضية الشعب العادلة هي سر صموده أمام تحالف العدوان الإجرامي.
وأشار إلى تضحيات الشهداء في سبيل الوطن والتحرر من الوصاية الامريكية والإسرائيلية.. مؤكدا ضرورة إيلاء أسر الشهداء الرعاية الكاملة معنويا وماديا وأن يحضوا بالاهتمام الرسمي والمجتمعي تقديرا لتضحيات الشهداء.
وبين أن الاحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد تأكيد على اهتمام القيادة الثورية والسياسية بالشهداء ووفاء لما قدموه من تضحيات في سبيل الانتصار للعزة والكرامة.
وحث الجميع على الاهتمام بأسر الشهداء والعمل على رعايتهم ودعم جهود مؤسسة الشهداء في كفالة أسر الشهداء.
فيما أكد رئيس هيئة مستشفى ذمار العام الدكتور محمد جحاف أهمية رعاية أسر الشهداء والوفاء لدمائهم، مشيرا إلى تضحيات منتسبي القطاع الصحي من خلال دوره الإنساني المساند لجهود الأبطال في جبهات العزة والبطولة.
بدوره أشار مدير فرع المعهد العالي للعلوم الصحية حمود الموشكي إلى أن الإحتفاء بذكرى الشهداء لن يوفيهم حقهم ولا يمثل شيئا أمام ما قدموه من تضحيات كان لها الفضل في رسم صورة اليمن المشرفة.
وأكد أهمية ترسيخ ثقافة الجهاد والاستمرار في رفد الجبهات ورعاية أسر الشهداء وتقديم كل الدعم والمساندة لهم وفاء وعرفانا لتضحيات الشهداء.
وفي ختام الفعالية كرم محافظ ذمار ورئيس هيئة مستشفى ذمار وقيادات القطاع الصحي أسر الشهداء من منتسبي الهيئة الذين سقطوا وهم يؤدون واجبهم الانساني.
حضر الفعالية مدير فرع هيئة مياه الريف صالح الفلاحي ونائب مدير مكتب الصحة خيرية أحمد.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com