النباء اليقين

ضباط وأفراد وزارة الداخلية يزورون ضريح الرئيس الشهيد الصماد

زار قيادات وضباط وأفراد الإدارة العامة للتوجيه والعلاقات العامة بوزارة الداخلية والإدارة العامة لشرطة العاصمة ، اليوم الأربعاء ضريح الرئيس الصماد ورفاقه الذين ارتقت أرواحهم شهداء إثر غارة إجرامية نفذتها طائرة العدوان السعودي الإماراتي في 19 ابريل 2018م، أثناء زيارة الرئيس الصماد لمحافظة الحديدة.
وخلال الزيارة التي تقدمها كل من العميد منصور اللكومي مدير عام التوجيه والعلاقات العامة بوزارة الداخلية والعميد الركن معمر هراش مدير عام شرطة العاصمة ، قرأ الجميع الفاتحة ترحماً على أرواح الشهيد الصماد ورفاقه .. سائلين المولى العلي القدير أن ينزلهم منزلة الشهداء ويسكنهم وكافة شهداء الوطن من رجال الجيش والأمن واللجان الشعبية والمتطوعين الفردوس الأعلى.
إلى ذلك زار قادة ومنتسبو التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية وقادة ومنتسبو شرطة العاصمة معرض شهداء وزارة الداخلية، وأشادو بتضحيات الشهداء وقرأوا الفاتحة على أرواحهم وأكدوا الثبات على المبادئ التى دافع عنها الشهداء والسير على طريقهم حتى يتحقق النصر على الغزاة المعتدين ومرتزقتهم ودحرهم من كل الأراضي اليمنية.
تلى ذلك زيارة الى روضة الشهيد صالح الصماد وروضة الشهداء بشارع الخمسين في العاصمة صنعاء وقرأ الزائرون الفاتحة على أرواح الشهداء الذين رووا بدمائهم الطاهرة تربة الوطن في مختلف الجبهات والميادين .. مبتهلين للمولى عز وجل أن يسكنهم أعالي الجنان وكل شهيد بذل روحه في سبيل إعلاء راية الحق والدفاع عن الأرض والعرض، كما عبر الزوار عن تمنياتهم لجميع المصابين والجرحى بالشفاء العاجل وأن يعجل بالفرج على الأسرى للعودة إلى أهلهم وذويهم.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com