النباء اليقين

أمن محافظة ريمة يحتفي بالذكرى السنوية للشهيد

نظمت شرطة محافظة ريمة فعالية اليوم الأربعاء بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد بحضور قيادة أمن المحافظة وقيادات الوحدات الأمنية والضباط والافراد.
وخلال الفعالية التي حضرها وكيل أول المحافظة محمد الحيدري، ووكيل المحافظة حافظ حسان الواحدي، اكد وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والامن العميد زيد الوزير أن إحياء مناسبة الذكرى السنوية للشهيد ، يشكل الشيء القليل أمام ما يقدموه من تضحيات في سبيل نصرة الدين والقضية ، مشيرا إلى أن الاهتمام بأسر الشهداء واجب ديني ووطني كون دماء الشهداء هي من حققت الامن والاستقرار وهي من تحقق الانتصار للقضية والدين.
من جانبه أكد مدير أمن شرطة محافظة ريمة العميد حاشد الحباري أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد جاءت هذا العام واليمن يمر بمرحلة استثنائية في سبيل التضحية والفداء ، وأننا نستلهم من الشهداء التضحية والبطولة في سبيل الله كون دماء الشهداء هي من تثمر عزا وكرامة.
وأشاد العميد الحباري بما قدمه الشهداء من أبناء محافظة ريمة من تضحيات في سبيل الله ونصرة للدين والوطن في مواجهة قوى العمالة والارتزاق داعيا الى الاهتمام بأسر الشهداء كأقل واجب يقدم لهم وفاء وعرفانا بتضحيات أقرب الناس لهم.
حضر الفعالية قائد قوات الامن المركزي العميد أحمد حسان ومدراء الادارات بشرطة المحافظة وعدد من القادة العسكريين والضباط والصف والجنود .. وتخلل الفعالية عدد من المشاركات والقصائد الشعرية المعبرة عن عظمة الشهداء والشهادة في سبيل الله.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com