النباء اليقين

إفتتاح معرض صور الشهداء في ريف إب

افتتح محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم الأربعاء معرضاً لصور الشهداء في مديرية ريف إب ينظمه مكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية بالمديرية في إطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.
وفي الافتتاح بحضور وكيلي المحافظة راكان النقيب، وقاسم المساوى، ونائب رئيس مجلس التلاحم القبلي نبيل الحبيشي، أشاد المحافظ صلاح بمحتويات المعرض من صور الشهداء ومجسمات القدرات العسكرية التي كسرت عنجهية العدوان وغطرسته.
وأكد أهمية معارض الصور في تخليد مواقف وتضحيات الشهداء في سبيل الدفاع عن الدين والوطن، معتبراً إحياء سنوية الشهيد تأكيداً للسير على درب الشهداء العظماء للذود عن حياض الوطن.
وثمن المحافظ صلاح تضحيات أبناء المديرية واستمرارهم في رفد الجبهات وتقديم قوافل الشهداء والعطاء.
حضر افتتاح المعرض نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد المتوكل ومدير المديرية محمد الفرح وأمين عام المجلس المحلي مصطفى آل قاسم، وعدد من القيادات التنفيذية واﻹشرافية بالمديرية.
إلى ذلك زار المحافظ صلاح ومعه الوكيلا النقيب والمساوى، وعدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة والمديرية روضة الشهداء في منطقة ميتم وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء.
وخلال الزيارة أشاد المحافظ صلاح بتضحيات الشهداء في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.. لافتا الى أهمية زيارة روضات الشهداء في تعزيز الروحية الجهادية واستذكار بطولات وأدوار الشهداء في تحقيق النصر والتمكين في اﻷرض.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com