النباء اليقين

أمن العاصمة يستعد لإحياء الذكرى السنوية للشهيد

ترأس مدير أمن أمانة العاصمة العميد الركن معمر صالح هراش، اليوم الأربعاء اجتماعا ضم نواب ومساعدي المدير العام ومدراء الفروع والإدارات ومدراء المناطق الأمنية ونوابهم لمناقشة مخرجات اللقاء السنوي لقادة وزارة الداخلية وتوصياته وما ورد من نقاطه العشر من ملاحظات، والعمل على تطوير الأداء في مراكز الشرطة.

وناقش الاجتماع الاستعدادات الخاصة بإحياء الذكرى السنوية للشهيد، ودور رجال الأمن في المشاركة وتأمين الفعالية.

وأكد العميد هراش أهمية تفاعل الجميع في إقامة الذكرى السنوية للشهيد وتأمين الفعاليات التي ستنظمها العديد من الجهات احتفاءً بهذه المناسبة والتي سيبدأ التدشين لفعالياتها على مستوى وزارة الداخلية يوم 27 من الشهر ديسمبر الجاري.

وفيما يخص العمل الأمني أكد مدير أمن العاصمة على الاهتمام بقضايا المواطنين وعدم التوقيف لأشخاص على ذمة التحري حتى لا يحدث هناك تجاوزات أو ظلم لأحد، لافتا أنه يجب على رجال الشرطة قبل عملية التوقيف التأكد والتحري وعمل المحاضر اللازمة مع الشخص المراد توقيفه رهن التحري وتسجيل كافة المعلومات عنه وعن سبب حجزه في السجلات والمحاضر الرسمية.

وأشار مدير أمن الأمانة الى اهتمام القيادة السياسية والحكومة وأمانة العاصمة بأجهزة الشرطة خاصة في العاصمة صنعاء حيث تم تكريم عدد من رجال الامن والمناطق الأمنية ومراكز الشرطة بشهادات تقديرية تكريما للجهود الأمنية الكبيرة التي يبذلها رجال الشرطة.

وحث هراش على عكس هذا التكريم من قبل القيادات الأمنية على مستوى الافراد لرفع معنوياتهم واحساسهم باهتمام القيادات العليا بهم وبأهمية العمل الأمني الذي يقومون به.

وقال العميد هراش: ” مقبلون على استقبال عام جديد 2021 م ونأمل أن يكون هذا العام هو عام الارتقاء بالعمل الأمني من قبل الجميع والتنسيق والمشاركة مع النيابة العامة في الانتقال فيما يخص الجرائم الجسيمة وفقا للقانون وأن يكون لدى الجميع الوعي القانوني الذي يرتقي بأعمالنا”.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com