النباء اليقين

تأهيل 130 كادراً حول تنفيذ الرؤية الوطنية للقطاع الإنساني بصعدة

آخر تحديث ديسمبر 21, 2020
موقع أنصار الله – صعدة – 6 جمادى الأولى 1442 هجرية

اختتمت اليوم الأثنين بمحافظة صعدة دورة ثقافية وإدارية حول تنفيذ الرؤية الوطنية للقطاع الإنساني ، بحضور الأمين العام للمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية عبد المحسن طاووس ومحافظ صعدة محمد جابر عوض.
وهدفت الدورة التي شارك فيها 130 من كوادر وموظفي فرع الأمانة العامة للمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بصعدة واستمرت خمسة أيام.
وفي الختام أكد طاووس على أهمية الارتقاء بالعمل الإداري وتوحيد العمل والجهود ، مبدياً حرص وتعاون المجلس الإنساني الأعلى مع المنظمات وتقييم العمل الإنساني لها لتحقيق الهدف السامي الذي يحمله المجلس الإنساني والمنظمات في هذا الجانب.
وشدد طاووس على أن تتوجه المنظمات إلى مشاريعها لتكون مشاريع مستدامة ومنها الحواجز المائية .. حاثا الجميع على الاهتمام بالزراعة وإقامة مشاريع تنموية.
من جانبه أكد محافظ صعدة على أن تكون المنظمات فاعلة بشكل كبير وأن تكون المشاريع المنفذة في الميدان تلبي احتياجات المجتمع.
مشيراً إلى أن تراعي الخطط التي ترفع من المحافظة إلى المجلس الإنساني ، أن يكون تنفيذ المشاريع وفق الخطط والإحتياجات الأولية والملحة لمحافظة صعدة.
منوهاً بأن العدوان عزل محافظة صعدة عن المشاريع الخدمية وأن هناك مشاريع متعثرة لم تنفذ للفترة ما بين 2004 إلى 2014م ، كما أنه لم يتم تنفيذ مشاريع كبيرة للمحافظة خلال فترة النظام السابق.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com