النباء اليقين

مجلس الشورى يناقش التحضيرات لإحياء الذكرى السنوية للشهيد

عقد اليوم الأثنين بمجلس الشورى إجتماع للجنة التحضيرية بالمجلس والخاصة بإحياء فعالية الذكرى السنوية للشهيد، برئاسة رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس.
ناقش الإجتماع ترتيبات إقامة مجلس الشورى لفعالية الذكرى السنوية للشهيد، والتي يزمع المجلس إقامتها خلال الأيام القادمة.
واعتبر رئيس مجلس الشورى الذكرى السنوية للشهيد محطة هامة للتذكير بالتضحيات الكبيرة التي يقدمها أحرار اليمن في سبيل مواجهة تحالف محور الشر والإجرام، والخروج من الوصاية والهيمنة الخارجية والدفاع عن الدين والوطن.
وثمن لعيدروس الجهود التي يبذلها المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ وهيئة الزكاة وهيئة رعاية اسر الشهداء، وذلك في دعم أبناء الشهداء وأسرهم ومعاقي الحرب، سيما في الجوانب المعيشية والتعليمية والاجتماعية والصحية.
وأكد على أدوار جميع الأطر الرسمية في إسناد هيئة رعاية اسر الشهداء وإعانتها على الوفاء بالإلتزامات الأساسية تجاه أسر الشهداء.
من جانبهم إستعرض رئيس لجنة الدفاع والأمن رئيس اللجنة التحضيرية للفعالية اللواء يحيى المهدي وأعضاء اللجنة، برنامج إقامة الفعالية المقترح والتي سيقيمها مجلس الشورى خلال الأيام القادمة، والتي ستتزامن مع مختلف الفعاليات الرسمية والشعبية المزمع إقامتها خلال أسبوع الشهيد.
وأكدوا على ما تجسده هذه الذكرى المهمة في وجدان اليمنيين لإستذكار ما إنطلق من أجله الشهداء في سبيل تعزيز مبادئ الحرية والكرامة والعزة وإحياء المبادئ السامية.
وأكد الإجتماع على أن الذكرى العبقة الخالدة للشهداء ستظل وساماً يباهي به اليمنيون، وسيسجلها التاريخ في أنصع صفحاته نظير تضحياتهم ذوداً عن حياض الوطن وأمنه وإستقراره.
وتم التأكيد على مشاركة أعضاء مجلس الشورى في مختلف الفعاليات الرسمية والشعبية التي ستقام في المحافظات والمديريات إحياءاً للذكرى السنوية للشهيد.
وأقر الإجتماع برنامج اللجنة التحضيرية لفعالية مجلس الشورى الخاصة بإحياء الذكرى السنوية للشهيد.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com