النباء اليقين

توزيع 3 آلاف و433 سلة غذائية للأسر الفقيرة والنازحة بالحديدة

دشنت مؤسسة دليل العطاء للتنمية الانسانية بمحافظة الحديدة ، اليوم الأحد، بالتنسيق مع الأمانة العامة للمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي في مديرية الحوك توزيع 550 سلة غذائية للأسر الفقيرة والنازحين بدعم من فاعلي خير.

وخلال التدشين أشاد مدير فرع الأمانة العامة للمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بالمحافظة جابر الرازحي بجهود مؤسسة دليل العطاء للتنمية الانسانية في مساعدة الأسر الفقيرة والمتضررة من العدوان …لافتا إلى أن توزيع السلال الغذائية يجسد التكافل الاجتماعي.

فيما أوضح رئيس المؤسسة فيصل الغشيمي أن المساعدات تأتي في إطار المشاريع الإنسانية والاغاثية التي تستهدف الأسر المتضررة للتخفيف من الأعباء المعيشية الراهنة في عدد من مديريات الحديدة جراء استمرار العدوان والحصار.

وأشار الغشيمي إلى أنه سيتم توزيع الفين و883 سلة غذائية للأسر الفقيرة والنازحة بمديريات “الميناء، الحالي ، القناوص، بيت الفقيه، زبيد، حيس” كمرحلة ثانية من المشروع الإغاثي الذي تنفذه المؤسسة ويستمر حتى نهاية ديسمبر الجاري.

ولفت الى أن المؤسسة تسعى لتوسيع دائرة المستهدفين بما يسهم في التخفيف من معاناة المحتاجين.

وأكد أهمية تفاعل رجال المال والأعمال والميسورين لتنفيذ مشاريع الخير ودعم المبادرات الإنسانية لتجسيد مبدأ التكافل والتراحم والوقوف إلى جانب المستضعفين والأسر المتضررة في المجتمع.

فيما ثمنت الأسر المستفيدة دور مؤسسة دليل العطاء للتنمية الانسانية وجهود القائمين عليها في الاسهام لتغطية بعض احتياجاتها الإنسانية في ظل الظروف المعيشية الصعبة.

حضر التدشين مدير مديرية الحوك جماعي سالم وعدد من المسؤولين بالمؤسسة والجهات ذات العلاقة بالمديرية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com