النباء اليقين

صعدة تحتفي بزفاف 202 عريس وعروس

احتفى 202 عريس وعروس من الفقراء والمحتاجين وأبناء الشهداء والجرحى وذوي الاحتياجات الخاص وأحفاد بلال بمحافظة صعدة اليوم بإكمال نصف دينهم في عرس جماعي نظمته الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة.

وفي الاحتفال هنأ محافظ صعدة محمد جابر عوض العرسان بإتمام فرحتهم بإكمال نصف دينهم ودخولهم عش الحياة الزوجية.

وثمن اهتمام قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وقيادة الهيئة العامة للزكاة بهذه النقلة النوعية والنجاح بوصول الزكاة إلى المستحقين ضمن مصارفها الشرعية الثمانية.

ودعا إلى التفاعل الجاد وإخراج الزكاة للجهة المخولة المتمثلة بالهيئة العامة الزكاة، التي تضعها في مصارفها المحددة ورسم البسمة في وجوه الفقراء والمحتاجين وتعزيز مبادئ التكافل الاجتماعي.

فيما أوضح وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف أن العرس الجماعي الذي استهدف 202 عريس وعروس، يأتي ضمن مشروع العرس الكبير الذي نظمته الهيئة لـ3300 عريس وعروس.

وأشار إلى أن تنفيذ الأعمال الإنسانية تأتي بمتابعة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي .. لافتاً إلى أن هيئة الزكاة نفذت الكثير من المشاريع المهمة منذ إنشائها وكان لها بصمات في مساعدة الفقراء والمحتاجين وذوي الإعاقات وغيرهم من فئات المجتمع.

تخلل الاحتفال بحضور عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكتب التنفيذي والشخصيات الاجتماعية والمشائخ والوجهاء، كلمات ومشاركات شعرية وفقرات فنية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com