النباء اليقين

المحويت.. زفاف 52 عريسا وعروسا في عرس جماعي

أقام مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة المحويت اليوم الخميس، عرساً جماعياً لـ 52 عريسا وعروسا من أبناء الشهداء والأسرى المحررين والجرحى والفقراء وأحفاد بلال تحت شعار “معاً لتحقيق التكافل الاجتماعي”.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف مشرف عام المحافظة عزيز عبدالله الهطفي والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم وأعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة، أشاد محافظ محافظة المحويت اللواء فيصل حيدر بجهود الهيئة العامة للزكاة وصرفها الزكاة في مصارفها ومنها هذا العرس الجماعي الذي استهدف الفئات المستحقة في صورة تكافلية لم يشهدها اليمن من قبل.

كما ألقى عضو مجلس الشورى الشيخ منصور عزان كلمة باسم مشائخ ووجهاء المحافظة عبر خلالها عن الشكر والتقدير للهيئة العامة للزكاة نظير جهودها الملموسة في الميدان إحساناً وبذلاً وعطاءً.

من جهته شدد القائم بأعمال وكيل الهيئة لقطاع المصارف الدكتور عبد الله القدمي على أهمية التكافل الاجتماعي في هذه المرحلة وتحصين الشباب وخاصة المعوزين.

بدوره أكد مدير عام مكتب الهيئة بالمحافظة حميد الرضمي حرص الهيئة على إعطاء الفقراء والمساكين حقوقهم من الزكاة كما أمر الله، داعيا في الوقت نفسه أصحاب رؤوس الأموال إلى إخراج زكاتهم التي أصبحت تصرف في مصارفها أمام مرأى الجميع.

تخلل الفعالية التي حضرها مدراء عموم المكاتب التنفيذية وعدد من مدراء عموم المديريات وأعضاء المجلس الإشرافي بالمحافظة وعدد من قادة الوحدات الأمنية والوجهاء والشخصيات الاجتماعية، برع شعبي وقصائد نالت استحسان الجميع.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com