النباء اليقين

صناعة ذمار يضبط كمية مزورة من مواد التنظيف

ضبط مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة ذمار اليوم كمية من مواد التنظيف مزوره وغير قابلة للاستخدام .

وخلال الاطلاع على عملية الضبط، أشاد وكيل المحافظة محسن علي هارون بجهود مكتب الصناعة في ضبط هذه الكمية المغشوشة وتحريزها .. حاثا على مضاعفة الجهود واستمرار النزول الميداني للرقابة على الأسواق وضبط المواد المنتهية والمخالفة.

ولفت إلى أهمية تعزيز التنسيق بين الجهات ذات العلاقة لإنجاح مهام مكتب الصناعة في متابعة المواد والسلع التي يتم دخولها إلى الأسواق وضبط المتلاعبين وإحالتهم للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وأشار الوكيل هارون إلى أهمية اضطلاع الجميع بالمسئولية ومراعاة الظروف المعيشية للمواطن وحماية المستهلك من المواد والسلع المغشوشة والمزورة خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

فيما أوضح نائب مدير الصناعة والتجارة علي سعد الشخظة أنه تم ضبط ١٥٠ كرتون غسيل كلوركس مزورة حيث يتم جمع علب غسيل أصلية وتعبئتها ماء وإضافة مادة الأسيت وتغليفها وتسويقها بصورة مخالفة للقانون رغم خطورة مادة الأسيت عند استخدامها في الغسيل

وأكد استمرار المكتب في الرقابة على الاسواق والوضع التمويني وضبط المواد المنتهية والمزورة والمغشوشة وإحالة المتلاعبين الجهات المختصة لحماية المستهلك من المواد الضارة .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com