النباء اليقين

محافظ ذمار يحث على رعاية أسر الشهداء والجرحى

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة ذمار في اجتماعه اليوم الأربعاء برئاسة المحافظ محمد ناصر البخيتي، تعزيز جهود رعاية أسر الشهداء وتنفيذ مشروع السلة الغذائية تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الاجتماع أشار المحافظ البخيتي، إلى أهمية تنسيق الجهود في رعاية أسر الشهداء والجرحى والاهتمام بأوضاعهم من خلال توفير احتياجاتهم الأساسية من الغذاء والتعليم والصحة وغيرها وفاء وتقديرا لتضحيات الشهداء العظيمة.

ولفت إلى أهمية تفعيل دور الجهات الحكومية في مساندة جهود مؤسسة الشهداء في هذا الجانب، والعمل على تعزيز الوعي بأهمية تعاون الجميع في رعاية أسر الشهداء.

وشدد على ضرورة تفاعل المكتب التنفيذي والإسهام في دعم أسر الشهداء كل بقدر استطاعته، باعتبار رعاية أسر الشهداء مسئولية الجميع وأقل واجب تجاه الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل عزة وكرامة الأمة.

وبين أن السلطة المحلية تعمل على ترشيد النفقات بقدر المستطاع، وتسعى لتحقيق هدف كفالة أسر الشهداء من خلال توفير مبلغ شهري للشهداء والجرحى.

فيما أشار وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني خلال الاجتماع الذي حضره رئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة صادق المصري ووكلاء المحافظة محمود الجبين ومحمد عبدالرزاق وعلي عاطف، إلى أهمية هذا الاجتماع في الاستعداد للذكرى السنوية للشهيد.. مبينا ضرورة تكاتف الجهود في إبراز الاهتمام برعاية أسر الشهداء من خلال توفير سلة غذائية.

وحث الجميع على استشعار المسئولية تجاه أسر الشهداء باعتبار رعايتهم واجب ووفاء للشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم رخصية دفاعا عن الوطن ومواجهة العدوان الغاشم.

وأكد على أهمية الإعداد والترتيب لمشروع السلة الغذائية لأسر الشهداء وفق برنامج مزمن وتنسيق الجهود في هذا الجانب مع مؤسسة الشهداء والجانب الإشرافي وبما يكفل إنجاحه.

وعقب الاجتماع قام محافظ ذمار وأعضاء المكتب التنفيذي بزيارة مدير مكتب الصناعة ناجي أحمد العزي الذي يتلقى العلاج في أحدى المستشفيات واطمأنوا على صحته متمنين له الشفاء العاجل.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com