النباء اليقين

الإصلاح ينهب المليارات من بنك مأرب لتخزينها لدى قياداته ومشايخ القبائل يتوعدون باسترجاعها…

الهدهد / متابعات

توعد مشايخ قبائل محافظة مأرب، قيادات حزب الإصلاح، بنصب نقاط عسكرية في الطرقات الرئيسية التي تربط المحافظة ببقية المحافظات، لاسيما الجنوبية.

وعلمت “وكالة الصحافة اليمنية” من مصدر قبلي بالمحافظة، أن مشايخ عبيدة، بالتنسيق مع عدد من مشايخ قبائل المحافظة حذروا قيادات الإصلاح العسكرية والسياسية من إفراغ البنك المركزي بالمدينة، من إيرادات المحافظة، ونقلها إلى أي جهة كانت.

وأكد المصدر أن مشايخ عبيدة، رفضوا أي عملية نهب ونقل عائدات وإيرادات غاز وجمارك المحافظة، لو كلف ذلك الاقتتال على أبواب البنك، بعد سحب أمس الأحد 2 مليار ريال يمني، بحسب المصدر.

وأشار المصدر إلى أن المشايخ اعتبروا أن أبناء مأرب هم المستحقون لتلك الاموال في التنمية المحلية بالمديريات المحرومة من أبسط الخدمات الأساسية.

وبحسب المصدر أن تحذير  قبائل مأرب، جاء بعد أن عقدت قيادات حزب الإصلاح العسكرية والسياسية، أمس الأول، اجتماعا موسعا، لتدارس ما اسمته خيارات ما بعد انقطاع الدعم المالي للتحالف عن مسلحيهم.

ولفت المصدر إلى أن قيادات الإصلاح اتقفت خلال الاجتماع على نهب المليارات على دفعات من البنك المركزي في المدينة، وتخزينها لدى شخصيات أمينة وموثق فيها.

وكالة الصحافة اليمنية

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com