النباء اليقين

محافظ إب ومدير الأمن يتفقدان الإصلاحية المركزية بالمحافظة

أطلع محافظ إب عبدالواحد صلاح على أحوال النزلاء و أوضاع الإصلاحية المركزية بالمحافظة.
كما قام المحافظ ومعه نائب مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحى ومساعد مدير أمن المحافظة العقيد طلال المغربى ومدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة العقيد رضوان سنان ومدير أمن مديرية الظهار العقيد على العماد بزيارة تفقدية لإصلاحية النساء وكافة الأقسام والمصحة النفسية التابعة لها.
واطلعوا خلال الزيارة على الخدمات والرعاية المقدمة للنزيلات والترميمات في المباني بتكلفة 59 مليون ريال بتمويل من مصلحة التأهيل والإصلاح.
واستمع المحافظ صلاح ومرافقيه من مدير السجن المركزي إلى إيضاح حول أوضاع النزيلات واحتياجاتهن وعن برامج التأهيل والتدريب اللازمة لإكسابهن المهارات الحرفية.
وخلال الزيارة دعا محافظ إب المنظمات الإنسانية والجمعيات وأصحاب رؤوس الأموال والميسورين لتقديم العون والمساعدة لنزلاء الإصلاحية للتخفيف من معاناتهم.
وحث إدارة الإصلاحية على مضاعفة الجهود لتحسين وتجويد مستوى الخدمات المقدمة للنزلاء الاصلاحيات خاصة ما يتعلق بتطوير مختلف الخدمات الصحية والتعليمية والقانونية المقدمة لهم.
وأبدى المحافظ صلاح استعداده لدعم إدارة السجن وفقا للإمكانيات المتاحة وبما يمكنها من توفير الاحتياجات الأساسية والمتطلبات اللازمة لتحسين أوضاع المسجونين في الجوانب المختلفة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com