النباء اليقين

مناقشة آلية تشكيل اللجان الزراعية في مديرية خب والشعف بالجوف

عقدت اللجنة الزراعية أمس الأثنين ، اجتماعا موسعا في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف لمناقشة آلية تشكيل اللجان الزراعية في عزل وقرى المديرية.

وفي الاجتماع الذي حضره الوكيل المساعد للمحافظة الشيخ ناجي سنان، ومدير عام مكتب الزراعة والري بمحافظة الجوف هادي الرقيصي، وممثل اللجنة الزراعية المهندس عادل القديمي، وممثل مؤسسة بنيان التنموية عصام الرشيدي، ونائب مدير مكتب الزراعة عبده هبة.

وأكد وكيل المحافظة الشيخ خالد حمطان على أهمية إشراك الجانب المجتمعي والرسمي في تحقيق أهداف الثورة الزراعية ، مشيرا إلى ما تمتلكه المديرية من مقوات العمل الزراعي.

من جانبه رحب الوكيل المساعد الشيخ ناجي سنان بالحضور وبمشروع الثورة الزراعية ، مؤكداً أهمية العمل الجماعي لانجاح الثورة الزراعية في مديرية خب والشعف ومحافظة الجوف بشكل عام.

وقال أن الثورة الزراعية مسؤولية الجميع وسيبذل قصارى جهده لانطلاقة هذه الثورة الزراعية المباركة.

وبدوره أوضح الشيخ صالح بن ثيبة مدير عام مديرية خب والشعف المميزات الذي تمتلكة المديرية من أراضي خصبة ومياة وفيرة والتي تحتاج الى الاستثمارات الكبرى في الجانب الزراعي.

فيما أشار مدير عام مكتب الزراعة هادي الرقيص الى أن المديرية تمتلك ممزات ومنها انتاج العديد من أصناف التمور وزراعة البن الى جانب العديد من المحاصيل الزراعية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com