النباء اليقين

الفريق الرويشان يهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي بالعيد الـ 53 للاستقلال

رفع رئيس اللجنة الأمنية العليا الفريق الركن جلال الرويشان برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة العيد الـ ٥٣ للاستقلال المجيد الـ٣٠ من نوفمبر.

وعبر الفريق الرويشان باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة وكافة منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية والأجهزة الأمنية، عن أحر التهاني بهذه المناسبة الوطنية برحيل آخر جندي بريطاني، والذي أسهم فيها الثائرين في بزوغ فجره مع ثورة 14 أكتوبر التي حولت أرض جنوب اليمن المحتل إلى جحيم تحت أقدام المستعمر وأجبرته على الرحيل والجلاء.

وقال” عيد الاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر الذي نحتفل بذكراه الـ ٥٣ كان انتصارا لإرادة الحياة التي تنبض في عروق اليمنيين فالشعب اليمني أجبر في هذا اليوم أعتى قوة استعمارية عرفها التاريخ والإمبراطورية العظمى التي لا تغيب عنها الشمس على الجلاء عن أرضه والاعتراف بحقه في الحياة الحرة الكريمة وكان هذا اليوم انتصارا لدماء الشهداء وتضحياتهم انتصارا للثورة اليمنية (سبتمبر وأكتوبر) وكان انتصارا لكل اليمنيين وهو ما جعل منه يوما خالدا في ذاكرة التاريخ ووجدان الشعب” .

وأضاف” ندرك طبيعة المرحلة الاستثنائية التي تمر بها بلادنا وتعقيداتها وندرك خطورة استمرار العدوان السعودي الأمريكي في احتلال الأرض وتمزيق النسيج الاجتماعي ونهب ثروات ومقدرات بلادنا وما يجب علينا فعله انطلاقا من مسئوليتنا الدستورية والقانونية وواجبنا الوطني والديني مسترشدين في ذلك بتوجيهات القيادتين الثورية والسياسية الحكيمة”.

وأكد الرويشان، أن المؤسسات العسكرية والأمنية والاستخبارية لن تكون إلا مع الشعب وفي صفه منحازة لأحلامه وطموحاته وإن ولاءها لن يكون إلا لله والوطن والثورة لأنها ملك اليمن ومعه تكون قوية وعظيمة فاليمن وحده هو عنوان قوتها ومجدها.

وأشار إلى أن الاحتفال بالعيد الـ٥٣ للاستقلال يأتي والجيش والأمن واللجان الشعبية يحققون انتصارات في مختلف الجبهات ويؤدون واجباتهم ومهامهم بمسؤولية عالية.. وقال” إذا كنا اليوم نحتفل بذكرى الاستقلال فإننا نحتفل في الوقت نفسه بصمود الشعب اليمني لستة أعوام”.

ولفت إلى أن اليمن يواجه تحديات أمنية جسيمة وفي مقدمتها الحرب الناعمة التي تديرها دول العدوان وخطر الإرهاب .. وقال” مواجهة هذه التحديات والأخطار مسئولية المؤسسات الأمنية والاستخبارية ونحن سنكون على قدر المسئولية وسنبذل كل غال ونفيس دفاعا عن أمن اليمن واستقراره .

وجدد الفريق الرويشان باسم منتسبي المؤسسات العسكرية والأمنية، العهد بالاستمرار في الصمود والثبات لمواجهة العدوان الذي تشنه دول البغي بقيادة السعودية وبغطاء أمريكي على الشعب اليمني منذ ما يقارب ست سنوات.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com