النباء اليقين

افتتاح ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع في مديرية حيدان بصعدة

أفتتح أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي عبد المحسن طاووس اليوم الأثنين ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع الخدمية بمديرية حيدان بصعدة.
حيث افتتح طاووس ومعه وكيل محافظة صعدة للشؤون الإنسانية محمد بيضان ومنسق العلاقات والشؤون الإنسانية بمكتب الأمم المتحدة اوتشا الدكتور نجيب المنصور والمدير التنفيذي للمؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الإنسانية محمدعبدالله يحيى ، مشروع خزانات حصاد المياه ضمن مشروع التدخلات الطارئة والمتكاملة في المياه والإصحاح البيئي والذي سيستفيد منه 16 ألف مستفيد وكذا مشروع مذبح ومسلخ حيدان المركزي.
كما تم وضع حجر الأساس لحاجز مياه المشهد بتكلفة 334 مليون ريال .
وفي الافتتاح أكد طاووس إلى أن افتتاح المشاريع ووضع حجر الأساس يتزامن مع الاحتفال بعيد الاستقلال.
وأشار إلى حرص المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية على توجيه التمويلات المقدمة لليمن في المجال التنموي وبما يخدم المواطنين ..مثمنا جهود المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الانسانية في تنفيذي مشاريع تنموية تلامس احتياج المواطن.
من جانبه أكد وكيل المحافظة بيضان ، الحاجة الماسة للمشاريع المستدامة في محافظة صعدة عامة ومديرية حيدان خاصة ..مثمنا دور المؤسسة الوطنية على تنفيذ مشاريع خدمية بالمديرية .. معربا عن أمله التوسع في تنفيذ المشاريع في بقية المديريات.
بدوره أوضح مدير فرع المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الإنسانية خالد الليث أن المؤسسة مستمرة في تنفيذ المشاريع الإنسانية المستدامة ..مثمنا التعاون الملموس من قبل السلطة المحلية بالمحافظة وفرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمحافظة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com