النباء اليقين

تفقد أعمال ترميم الشوارع وقنوات تصريف المياه بأمانة العاصمة

أطلع وكيل أمانة العاصمة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي اليوم الأثنين، على سير العمل بمشروع صيانة وترميم شوارع وإنفاق بتكلفة 250 مليون ريال.
وتفقد الحوثي ومعه الوكيل المساعد ناجي القوسي ومدير الرقابة الفنية المهندس احمد المشرقي ومدير الصيانة بالأمانة عبدالسلام محاوش، الأعمال الاسفلتية الجاري تنفيذها بشارع المطار ومدخل الروضة قبل جولة الجمنه، التي ينفذها فرع مؤسسة الطرق والجسور بالأمانة وإشراف صندوق صيانة الطرق.
واستمعوا من مدير فرع مؤسسة الطرق والجسور المهندس عبدالله الرعيني إلى شرح حول نسبة الإنجاز في المشروع التي بلغت 45 بالمائة ويشمل أعمال الترميم في شوارع النصر والمطار والستين.
وأكد المهندس الحوثي، ضرورة رفع وتيرة العمل لترميم وصيانة الشوارع المستهدفة ضمن المشروع، والالتزام بالمواصفات والمعايير الفنية والفترة المحددة للتنفيذ.
إلى ذلك أطلع وكيل قطاع الأشغال على سير العمل في تركيب مضخات شفط مياه الأمطار ورفع المخلفات من قنوات تصريف المياه في نفقي جولة عمران وجولة الساعة، تنفذها الإدارة العامة للصيانة بالأمانة.
وأوضح مدير الصيانة عبدالسلام محاوش، أن فرق الصيانة استكملت تركيب مضخة شفط المياه بنفق جولة عمران، واستكمال التجهيز لتركيب ثلاث مضخات بعدد من الإنفاق، إلى جانب استمرار رفع المخلفات والأتربة من قنوات تصريف المياه والجسور والإنفاق.
وأكد أن هذه الأعمال تأتي ضمن حملة تستهدف صيانة وتنظيف جميع قنوات تصريف مياه الأمطار بشوارع وجسور وأنفاق أمانة العاصمة.. منوهاً باهتمام قيادة الأمانة وقطاع الأشغال لتذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل.
فيما شدد وكيل الأمانة المهندس عبدالكريم الحوثي، على ضرورة تكثيف أعمال النظافة وإزالة المخلفات في قنوات وعبارات تصريف المياه وصيانتها أولا بأول.. مشيرا إلى أهمية رفع الجاهزية لمواجهة أي طارئ خلال موسم الأمطار.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com