النباء اليقين

أمين مجلس الوزراء ورئيس مكافحة الفساد يهنئان قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الاستقلال

رفع أمين عام مجلس الوزراء الدكتور أحمد ناصر الظرافي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الاستقلال الـ 30 نوفمبر المجيد.
وأشار أمين عام مجلس الوزراء، إلى ما تمثله هذه المناسبة الوطنية من أهمية والتي جاءت تتويجاً لنضالات الشعب اليمني ضد الاستعمار البريطاني.
كما رفع رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، الدكتور محمد محمد الغشم ، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وذلك بمناسبة ذكرى الاستقلال المجيد الثلاثين من نوفمبر.
وأكد رئيس الهيئة في البرقية التي بعثها باسمه وأعضاء الهيئة ومنتسبيها، أن الثلاثين من نوفمبر جسد نضالات الشعب اليمني الأبي بطرد المحتل وتحرير الأرض، مشيراً إلى تزامن هذه المناسبة مع ما يسطره أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية في كافة جبهات العزة والصمود لدحر العدوان الغاشم على الوطن.
وثمن الدكتور الغشم تضحيات الأبطال وما يحققونه من انتصارات عظيمة على قوى العدوان والاستعمار لتحرير كل شبر من تراب الوطن الحبيب.. سائلاً المولى عز وجل أن تعود هذه المناسبة وقد تحقق للشعب والوطن النصر والتمكين.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com