النباء اليقين

رئيس مجلس الشورى يهنئ قائد الثورة بعيد الاستقلال الـ30 من نوفمبر

هنأ رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس وهيئة رئاسة وأعضاء المجلس قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة العيد الـ53 للاستقلال المجيد 30 نوفمبر.

وأوضح رئيس مجلس الشورى أن اليمنيين سطروا ملحمة الحرية والنضال ضد الغزاة وتوِجّت نضالاتهم وانتصاراتهم بجلاء آخر جندي بريطاني في الـ30 من نوفمبر 1967م.

واعتبر الملاحم البطولية التي يجترحها الجيش والأمن واللجان الشعبية في الذود عن الوطن، إمتداداً لتضحيات اليمنيين الذين قارعوا الإستعمار البريطاني في جنوب الوطن حتى أجبروه على الرحيل.

وحيا العيدروس الصمود الأسطوري للشعب اليمني في مواجهة العدوان .. مؤكداً أن ذلك لن يزيد اليمنيين إلا صموداً وعنفواناً في مواجهة مؤامرات تحالف العدوان والاحتلال الإماراتي السعودي للمناطق الجنوبية والشرقية بما في ذلك احتلال أرخبيل سقطرى والمهرة من خلال مرتزقة العدوان وأدواته تنفيذاً لأجندة استعمارية في إطار مخطط العدوان لخلط الأوراق وتثبيت احتلاله والتهيئة لتنفيذ مشاريع قوى النفوذ والهيمنة العالمية.

وأكد على واحدية نضال الشعب اليمني ورفض الاحتلال والوصاية العسكرية والأمنية والسياسية الخارجية لأي جزء من أرض الوطن .. سائلاً الله العلي القدير أن يعيد هذه الأعياد الوطنية وقد تحقق للشعب اليمني ما يصبو إليه من حرية ونصر وسلام وتقدم وإزدهار.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com