النباء اليقين

وقفة قبلية في الجعاشن بإب تندد بجرائم العدوان وترفض خطوات التطبيع

نفذت اليوم الأحد في منطقة الجعاشن بمديرية ذي السفال محافظة إب ، وقفة قبلية تنديدا باستمرار جرائم العدوان والتي كان آخرها قصف عدد من الأماكن المدنية الآهلة بالسكان بالعاصمة صنعاء واستهداف اسطبلات الخيول بالكلية الحربية في خطوة كشفت مدى وحشية هذا العدوان الذي لم تسلم منه الخيول العربية الأصيلة.

ودعا البيان الصادر عن الوقفة ، كافة المنظمات الحقوقية الدولية التي تدعي حماية حقوق الإنسان للاضطلاع بدورها في الضغط على دول العدوان لإيقاف جرائمها وحصارها على الشعب اليمني.

وأكد على ضرورة استمرار التحشيد ورفد الجبهات بالرجال لاستكمال تحرير الأراضي اليمنية من دنس المحتلين ، ومواصلة الضربات الصاروخية والطيران المسير في العمق السعودي.

وأشاد البيان بالإنتصارات والإنجازات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية والتي كان آخرها تحرير مساحات شاسعة في محافظة مأرب واستهداف منشئات نفطية في مدينة جدة السعودية.

كما عبر البيان عن رفض كافة أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني الغاصب ، من قبل بعض الأنظمة التي تدعي الانتماء للإسلام ومنها النظام السعودي الذي عقد لقاء مع رئيس وزراء العدو الصهيوني والتطبيع العلني الذي هرول إليه النظامين الإماراتي والبحريني.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com