النباء اليقين

محافظة عمران تسيير قافلة “الرسول الأعظم” رفدا لأبطال الحيش واللجان

سير أبناء محافظة عمران قافلة الرسول الأعظم للمرابطين في جبهات العزة والشرف بمناسبة المولد النبوي الشريف.

تضمنت القافلة مائة مليون ريال نقداً ومواد غذائية متنوعة بقيمة مائة مليون ريال بينها 182 رأساً من الأغنام والأبقار و350 قدحاً من جميع أنواع الحبوب و150 لتراً من العسل البلدي وأربعة آلاف قطعة من الملابس الشتوية.

وخلال تسيير القافلة أوضح محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان، أن تسيير قافلة الرسول الأعظم للأبطال المرابطين في جبهات العزة والكرامة تأتي في إطار الاحتفاء بذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين محمد عليه أفضل الصلوات وأتم التسليم.

وأشار إلى أن القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة وأن أبناء وقبائل محافظة عمران مستعدون لبذل أرواحهم دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره، مبيناً أن هذه القافلة أقل واجب يتم تقديمه تقديرا لتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وأشاد بالتفاعل والدعم السخي لأبناء وقبائل المحافظة ودورهم في رفد الجبهات والاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة وتعزيز الانتصارات ضد قوى الغزو والاحتلال.

فيما أشار وكيل المحافظة عبدالعزيز ابوخرفشة، إلى أن قوافل البذل والعطاء والدعم التي تسيرها محافظة عمران، إلى مختلف الجبهات، تعكس الوفاء لمن يبذلون أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن .

من جانبه أكد رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ جبران مرفق، أن القبائل اليمنية تثبت يوما بعد يوم أنها صمام أمان الوطن، وأحد صُناع الانتصارات في مواجهة العدوان من خلال تقديم التضحيات بالمال والرجال والعتاد.

ودعا كافة القبائل اليمنية للوقوف صفا واحدا للدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية..

بدوره حيا مسئول القوافل جبران الرازحي، جهود قيادة السلطة المحلية وأبناء المحافظة في تجهيز القافلة تجسيداً لصمودهم ودورهم الفاعل في الدفاع عن الوطن.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com