النباء اليقين

فعالية احتفائية بصنعاء لقيادة القوات الجوية بذكرى المولد النبوي

نظمت قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي اليوم بصنعاء فعالية احتفائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

في الفعالية حيا نائب وزير الأوقاف والإرشاد فؤاد ناجي التفاعل والحضور المشرف للشعب اليمني في إحياء ذكرى ميلاد الرسول عليه وآله أفضل الصلاة والسلام والذي يدل على التفرد والتميز في حب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وولائه له.

وأشار إلى أن الحضور الكبير في هذه المناسبة بقدر ما عبر عن الصحوة والهوية الإيمانية للشعب اليمني، فقد مثل رسالة قوية لمن حاول الإساءة لمقام الرسول الكريم عليه وآله الصلاة والسلام كما مثل رسالة صادقة لدول العدوان الذين أصيبوا بالدهشة من الحضور الكبير رغم المعاناة والحصار.

وقال العلامة فؤاد ناجي “لقد كرم الله اليمنيين بهذا الحضور الواسع مثلما كرمهم بتحقيق الانتصارات الميدانية في جبهات العزة والكرامة وتحرير الأسرى وسيكرمهم الله بالفتح المبين وكسر قرن الشيطان”.

ولفت إلى ضرورة تعزيز الانتماء والارتباط بالرسول الأعظم حتى الفوز بنصر الله وتأييده.

وأضاف “يجب علينا اليوم وبعد احياء المناسبة مضاعفة الجهود والنفير العام وأداء المهام والواجبات بكل عزم وإصرار ونشاط والتحرك في كافة المجالات وجوانب الحياة”.

فيما تطرق العميد الركن طيار زيد الموشكي في كلمة قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي، إلى دور اليمنيين في نصرة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم وفي نشر الدعوة الإسلامية في أصقاع المعمورة.

وأشار إلى ما يمثله إحياء المناسبة بهذا الزخم الواسع في الوقت الذي يهرول الكثير من الأعراب نحو التطبيع مع العدو الصهيوني من رسالة تعبر عن الارتباط والحب الصادق لرسول الله والسير على نهجه.

من جانبه أوضح مساعد قائد القوات الجوية لشئون التوجيه المعنوي العميد أحمد شرف الدين أن إحياء مولد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بهذه الصورة اللائقة تعبير عن الحب والولاء وتجسيداً للهوية الإيمانية ورسالة للعالم أجمع بأن أحفاد الأنصار على قلب رجل واحد لنصرة رسول الله ومواجهة محاولة الإساءة إليه ومشاريع التطبيع مع أعداء الدين والأمة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com