النباء اليقين

السيد عبدالملك الحوثي : متمسكون بتحرير كل فلسطين ونرفض التطبيع والسياسة الأمريكية في المنطقة

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي على ثبات موقف اليمن المبدئي والديني في مناصرة الشعب الفلسطيني في قضيته العادلة تجاه ما يتعرض له من عدوان إسرائيلي وتآمر من قبل بعض الانظمة العميلة المنصاعة للخارج.

وقال السيد القائد في كلمة له القاها بمناسبة المولد النبوي الشريف: ” نؤكد ثباتنا على موقفنا المبدئي الديني في مناصرة الشعب الفلسطيني في قضيته العادلة ومعركة تحرير فلسطين كل فلسطين”، مؤكداً على أحقيه الشعب الفلسطيني في نيل الحرية والاستقلال واستعادة المقدسات وعلى رأسها الاقصى الشريف .

كما أكد على احقيه باقي البلدان الإسلامية في استعادة سائر الاراضي العربية المحتلة وطرد العدو الاسرائيلي الغاصب الذي يشكل تهديدا للأمة الاسلامية وللسلم على المستوى الاقليمي والدولي.

ولفت السيد القائد الى موقف اليمن الثابت تجاه الطغيان الأمريكي ورفضه للسياسة الأمريكية الاستعمارية المعادية للأمة الإسلامية، وكذا مناهضته لكل المشاريع التأمرية على الشعوب الاسلامية، مجدداً وقوف الشعب اليمني مع أحرار الأمة في محور المقاومة للتصدي للخطر الأمريكي والإسرائيلي.

وقال: “نؤكد تمسكنا بالأخوة الإسلامية، ورفض الفتنة وإثارة الفتنة الطائفية والعرقية والمناطقية بينهم”.. معبراً عن رفضه لكل اشكال التطبيع واعلان الولاء للعدو الاسرائيلي، في اشارة الى ما أقدمت عليه بعض الأنظمة وفي مقمتها الامارات والبحرين والعسكر في السودان من اعلان للتطبيع العلني مع العدو الاسرائيلي وذلك على حساب القضية الفلسطينية.